نشرة أخبار سوبر كورة.. بدائل النيجيرى إيليكى.. مرتضى منصور: لا أحد يستطيع منعى.. هدف صلاح الأجمل فى 2019

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 03:27 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. بدائل النيجيرى إيليكى.. مرتضى منصور: لا أحد يستطيع منعى.. هدف صلاح الأجمل فى 2019 نشرة سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

مرتضى منصور: لا أحد يستطيع منعى من مباريات الزمالك.. والراجل يترشح أمامى
 
قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن لا أحد يستطيع أن يمنعه من حضور مباريات الزمالك من الملعب، معترضاً على عقوبة لجنة الانضباط باتحاد الكرة.
 
الأهلى يُحدد البدائل حال تعثر صفقة النيجيرى إيليكى
لازال النيجيرى إيليكى مهاجم لوزيرن السويسرى، هو المرشح الأول لتدعيم هجوم الأهلى خلال الميركاتو الشتوى المقبل، بعد المفاوضات المُكثفة، التى أجرتها إدارة القلعة الحمراء مع اللاعب النيجيرى من ناحية ومع النادى السويسرى من ناحية أخرى.
 
مستشفى الأهلي.. رمضان صبحي يجرى أشعة لتحديد موعد عودته للمباريات
 
يُجري رمضان صبحي نجم هجوم النادي الأهلي أشعة سونار لمعرفة موعد عودته للتدريبات بالتحديد، بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، وذلك بعد تعذر تحديد حجم المزق ومن ثم مدة الغياب بسبب وجود سوائل في حول العضلة.
 
مرتضى منصور: الزمالك ليس بخير بسبب السحر الأسود ومن ينكره كافر
 
أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن فريق الكرة ليس بخير، بسبب الحملة التى يشنها البعض لهدم الفريق، قائلاً: "هذه الحملة يشنها ضابط المخابرات القطرى أبو سنيدة"، مشددًا على أنه لا يريد الحديث عن هذه الأمور حتى لا يُشغل اللاعبين عن المباراة المقبلة المهمة.
 

اتحاد الكرة يخصم 3 نقاط من الأهلى لإشراك لاعب موقوف أمام سموحة

خصم اتحاد الكرة المصرى لكرة القدم 3 نقاط من الأهلى المصرى مواليد 99، واحتسب نتيجة مباراة سموحة والأهلى مواليد 1999 لصالح الفريق السكندرى بهدفين نظيفين.

الإسماعيلي يحيل باهر المحمدي للتحقيق لإعلان رغبته فى الرحيل
 
أحال مسئولو نادي الإسماعيلي، باهر المحمدي مدافع الفريق للتحقيق، بعد تصريحاته الإعلامية ضد النادي، والتي أكد فيها أنه يرغب في الرحيل لأحد الأندية التي طلبت ضمه بسبب هجوم الجماهير الغير مبرر عليه بالإضافة لمعاناة النادي مع الأزمة المالية.
 

الزمالك يرفض ضم لاعب وسط فى الميركاتو الشتوى

استبعدت إدارة الكرة بنادي الزمالك، ضم لاعب وسط مدافع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، في حالة عدم فتح الاستبدال حيث لا يمتلك النادي الأبيض سوي مقعد وحيد تبحث حوله إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لدعم خط الهجوم أو الجبهة اليمني.
 
فيفا يطلب رد الزمالك على شكوى حمدى النقاز
 
تلقى اتحاد الكرة، خطابا رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يطلب من خلاله ردا من نادى الزمالك على شكوى حمدى النقاز الظهير الأيمن السابق للحصول على مستحقاته المتأخرة من القلعة البيضاء وأحال اتحاد الكرة خطاب الفيفا إلى نادى الزمالك للرد عليه، خلال الساعات المقبلة على أن يرسل اتحاد الكرة رد النادى الأبيض إلى الفيفا كما هو متبع.
 
الزمالك يستقر على قيد كابونجو كاسونجو في الميركاتو الشتوي
 
رشحت إدارة الكرة بنادي الزمالك، قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق العائد للأبيض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير القادم.

الأهلي يصعد قائد فريق الشباب بعد إصابة سعد سمير.. وبرنامج لعلاج وحيد

ظهر محمد عبدالمنعم، قائد فريق الشباب بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك استعداد لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها يوم الاربعاء المقبل.
 
وليد سليمان يقود الأهلي ضد المقاصة بفرمان فايلر.. وعودة قفشة والشحات
 
استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر على استمرار وليد سليمان صانع ألعاب الفريق في التشكيلة الأساسية خلال مواجهة مصر المقاصة المقرر إقامتها بعد غد (الأربعاء) في الدوري الممتاز.
 
مودريتش يدرس الرحيل عن ريال مدريد فى الميركاتو الشتوى
 

يدرس الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسبانى، جدياً فكرة الرحيل عن الملكى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

محمد صلاح صاحب أجمل هدف في ملعب "أنفيلد" خلال عام 2019
 
توج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي بجائزة صاحب أجمل هدف في ملعب "أنفيلد" خلال عام 2019 وذلك بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليكون "مسك الختام" لمسيرة اللاعب المصري مع "الريدز" خلال العام الحالي، ونافس محمد صلاح على حصد اللقب بـ"هدفين" الأول فى شباك تشيلسى بالنسخة الماضية المسابقة، والثانى أمام أرسنال الموسم الحالى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة