مران الإسماعيلي .. استشفاء الأساسيين واجتماع مع كماتشو

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 08:53 م
مران الإسماعيلي .. استشفاء الأساسيين واجتماع مع كماتشو الاسماعيلي
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
خاض لاعبو الإسماعيلى الأساسيون تدريبات استشفائية، على هامش مران اليوم ضمن برنامج الإعداد لملاقاة إنبى الأربعاء المقبل لحساب الأسبوع الــ11 من عمر مسابقة الدورى المحلى، وفضل الجهاز الفنى تخفيف الحمل التدريبى للأساسيين، لتجنب تعرضهم للإرهاق نظرًا لضيق الوقت بين المباريات، وعقد أدهم السلحدار مدرب الفريق اجتماعًا مع كماتشو ظهير الدراويش، حيث يتطلع جهاز الدراويش لتحقيق عنصر المنافسة وهو ما يصب فى صالح الفريق.
 
وعلى الجانب الآخر، أدى بدلاء الفريق تدريبات فنية وخططية اشتملت على التسليم والتسلم واللعب خلال المساحات.
 
المران شهد حضور محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات حيث اختتم بتقسيمة تم خلالها تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية.
 
في سياق آخر، يؤكد مسئولو الإسماعيلى أن الأكاديمية التى تحمل اسم النادى بالمنصورة لا تمثله على الإطلاق، وذلك بعد انتهاء العقد فى شهر يوليو المنقضى وعدم مده لفترة جديدة.
 
ويشدد مسئولو الدراويش على أن تلك الأكاديمية باتت لا تمت للنادى بأى صلة، وكل ما يقام بها من تجمعات ومعسكرات وتدريبات وتحصيل للأموال، النادى غير مسئول عنها على الإطلاق.
 
وأتم مسئولو الإسماعيلى بأن موقف تلك الإكاديمية أصبح غير قانوني، موضحًا على أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات التى تكفل الحفاظ على حقوقه وضمان عدم استغلالها بشكل يسىء لسمعة النادى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة