ضبط 3 أشخاص بحوزتهم تمثال مقلد بقصد النصب على المواطنين بـ 15 مايو

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 02:09 م
ضبط 3 أشخاص بحوزتهم تمثال مقلد بقصد النصب على المواطنين بـ 15 مايو أثار-أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد - بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح ضباط مباحث القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على 3 أشخاص بحوزتهم تمثال مقلد بقصد النصب على المواطنيين بـ 15 مايو، وحرر محضر بالواقعة. 
 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطاراً من  شرطة النجدة، مفادة من شخص مجهول بحيازة أحد الأشخاص لسلاح نارى داخل سيارة تبدأ لوحاتها بأرقام 189 ملاكى الشرقية، بطريق الجيش بعد بوابات حلوان اتجاه القاهرة بمنطقة 15 مايو.
 
وتم اتخاذ إجراءات النشر عن السيارة، وتمكنت قوة أمنية والمعين بكمين 15 مايو ـ دائرة قسم شرطة 15 مايو، من ضبط كل من "محمد. ا" ،  43 سنة، سائق ومقيم العاشر من رمضان ثان/شرقية ،و"حسن. م" ،  44 سنة، عامل زراعي ومقيم أبو حماد / شرقية ، و"محمود. م" ،  62 سنة،  بالمعاش ومقيم الزقازيق / شرقية اثناء مرورهم من الكمين مستقلين السيارة رقم 189434 ملاكي الشرقية مارك  كيا ريو حمراء اللون " قيادة الأول , ويعمل عليها كسائق بشركة أوبر " وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على تمثال فرعوني صغير الحجم" مقلد ". 
 
وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر الأول بقيام المتهمان الثانى والثالث باستقلال السيارة قيادته من منطقة العاشر من رمضان / شرقية لتوصيلهما لطريق الكريمات نظير مبلغ مالى 700 جنيه،  ونفى صلته بالتمثال المضبوط. 
 
وبمواجهة المتهمان الثانى والثالث بما جاء بأقوال الأول أيداها، وأقرا بتحصلهما على التمثال بقصد استخدامه فى أعمال النصب على المواطنين، وجارى تحرير  المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.
 
كانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لإستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة التي تستخدم في المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التي أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكم قضائى متنوع".
 
وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطعة سلاح نارى، بحوزة 192 متهما، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، و طلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض.
 
جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة