حازم إمام عن الزمالك : تشجيعه فخر لجماهيره

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 11:11 ص
 حازم إمام عن الزمالك : تشجيعه فخر لجماهيره حازم امام
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الثعلب الصغير حازم إمام نجم الزمالك السابق، على تشجيع ناديه ، والقناة المقرر انطلاقها خلال الأيام المقبلة، بنشر صورة له من برومو القناة، مع التعليق عليها ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ونشر حازم إمام صورة له من برومو قناة الزمالك، وهو يجلس بجوار كؤوس القلعة البيضاء، و فى الخلفية غرفة خلع الملابس، وعلق عليها " تشجيعه فخر لجماهيره  " الزمالك " ، ليعبر عن مدى حبه وعشقه للفريق الأبيض .

وجمعت جلسة تصوير كل من لاعبى الفريق فى برومو القناة ، المقرر انطلاقها قريب، وظهر فى الصور المتداولة حضورمرتضى منصور ، و محمد عواد ، و حاوم إمام و محمود علاء ، و يوسف اوباما وفرجانى ساسى .

وكان خالد الغندور نجم الزمالك السابق  قد اعلن انطلاق القناة مع مطلع العام المقبل 2020 ، فى الوقت الذى ينتظر عشاق نادى الزمالك انطلاق قناة ناديهم منذ فترة طويلة، إلا أن بعض الازمات، ونتائج الفريق الأول لكرة القدم، عطلت انطلاقها.

 وصلت بعثة الزمالك إلى القاهرة، قادمة من زامبيا بعد خوض لقاء زيسكو الزامبي، عصر السبت، الذي انتهي بالتعادل بهدف لكل فريق في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية.

 ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر بـ 7 نقاط، ويأتي في المركز الثالث والرابع زيسكو يونايتد ثم أول أغسطس برصيد نقطتين لكلاً منهما.

 

  حازم امام على الفيس بوك

حازم امام على الفيس بوك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة