جماهير برشلونة ترفض عودة نيمار

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 10:23 ص
جماهير برشلونة ترفض عودة نيمار نيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسى صدمة قوية من جانب جماهير برشلونة الإسباني التى رفضت عودته لصفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، كما يخطط اللاعب، وذلك فى الاستفتاء الذى طرحته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية والذى شهد مشاركة 300 من أعضاء نادى برشلونة، حول مدى موافقة الجماهير على عودة اللاعب وإرتداء قميص البارسا من جديد من عدمه.

ورفض 242 عضواً من أعضاء نادى برشلونة عودة نيمار لصفوف الفريق الكتالونى، فيما وافق 43 عضواً فقط على عودته، بينما امتنع 15 عضواً عن المشاركة فى التصويت.

وكان نيمار قريباً من العودة إلى برشلونة فى الصيف الماضى بعدما رحل عن صفوفه فى صيف 2017، لكن إدارة البارسا فشلت فى التوصل لاتفاق مع نادي باريس جيرمان على قيمة الصفقة.

وتصف جماهير برشلونة النجم البرازيلي نيمار بـ"الخائن" بسبب الطريقة التي رحل بها لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت جماهير نادى برشلونة الإسبانى اختارت يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لخلافة أرنستو فالفيردى فى تدريب الفريق الكتالونى فى المستقبل، وذلك وفقاً للاستفتاء الذى أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية وشهد مشاركة 300 عضو من أعضاء نادى برشلونة، فى إشارة إلى رغبة عشاق "البلوجرانا" فى رحيل أرنستو فالفيردى بنهاية الموسم الحالى.

وحصل يورجن كلوب، الذى قاد فريق ليفربول للحصول على 3 ألقاب هذا العام وهى دورى ابطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية، على 82 صوتاً يليه رونالد كومان المدير الفنى لمنتخب هولندا الذى حصل على 78 صوتاً، ثم روبرتو مارتينيز المدير الفنى لمنتخب بلجيكا الذى حصل على 42 صوتاً، ثم بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى الذى حصل على 17 صوتاً.

استفتاء موندو ديبورتيفو
استفتاء موندو ديبورتيفو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة