أكرم القصاص - علا الشافعي

ثريا محمد بعد اختيارها بقائمة الأفضل عالميا بكرة السلة: فخورة بأدئى وأهلا بالاحتراف

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 01:51 م
ثريا محمد بعد اختيارها بقائمة الأفضل عالميا بكرة السلة: فخورة بأدئى وأهلا بالاحتراف ثريا محمد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت ثريا محمد لاعبة فريق كرة السلة بالنادى الأهلى عن سعادتها، باختيارها من جانب الاتحاد الدولى للعبة "فيبا" ضمن أفضل 10 لاعبات فى منافسات 3/3 خلال عام 2019 وسعادتها باللقب، وهو ما يزيد إصرارها على مواصلة التألق.

وقالت ثريا محمد، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إنها فخورة بأدائها خلال هذا العام، وكذلك العام السابق، وفيما يخص الإنجازات التى حققتها والألقاب التى حصدتها، خاصة أنه لم يكن هناك من يشيد بها قبل ذلك، مضيفة، "محدش كان بيشيد بيا قبل كده، لكن المرة دى مختلفة".

وعن خطوة الاحتراف الفترة المقبلة، قالت اللاعبة إن هذا الاختيار من الاتحاد الدولى للسلة، إذا فتح لها مجال الاحتراف فمن المؤكد أن يتم دراسة الموضوع والتفكير فيه.

الاتحاد الدولى لكرة السلة "فيبا" اختار ثريا محمد لاعبة كرة السلة بالنادى الأهلى من بين أفضل 10 لاعبات على مستوى العالم فى 2019 فى منافسات 3/3 خلال العام، نظرا للمستوى الذى ظهرت به مع الفراعنة فى البطولة الأفريقية، و التى حصدت خلالها أفضل لاعبة، و التى أقيمت بأوغندا، و توجت مصر بلقبها .

ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة السلة قائمة تضم أفضل 10 لاعبات خلال العام، ومن بينهن لاعبة الأهلى، مع نشر معلومات عنها، ومن حيث السن، و البطولة الفائزة بها، وكذلك وصف الحركات التى قامت بها خلال مباراة نهائى كأس أفريقيا 3/3، مع وصفها بجملة "يجب أن تشاهدها دائما فى كل مرة تنطلق فيها الى الملعب.

كان الاتحاد الدولى قد أشاد باللاعبة بعد نجاحها فى تسجيل الكثير من النقاط حتى تم وصفها كليوباترا الجديدة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة