تعرف على سر غياب عدلى القيعى عن قناة الأهلى

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 10:38 م
تعرف على سر غياب عدلى القيعى عن قناة الأهلى عدلى القيعى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب عدلى القيعى مستشار لجنة التعاقدات فى النادى الأهلى ومقدم برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلى اليوم الإثنين ما أثار تساءل الجمهور عن سبب عدم حضوره فى حلقة اليوم.

وجاء السر فى غياب عدلى القيعى عن حضور حلقة اليوم هو التواجد فى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة خلال الأيام المقبلة برفقة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

صعد فريق الأهلى للمركز الثانى بترتيب مجموعته بدورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز على بلاتينيوم الزيمبابوي بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، وسجل الثنائية الحمراء وليد سليمان في الدقيقة التاسعة من رأسية مُتقنة وفي الدقيقة 70 من ضربة جزاء.

وجاء ترتيب مجموعة الأهلى كالتالى: النجم الساحلى فى المركز الأول بـ 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الأهلى صاحب المركز الثانى والهلال السودانى الحاصدين نفس العدد من النقاط، فيما يقبع بلاتينيوم في ذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

أنهى مسئولو النادى الأهلى، إجراءات سفر سعيد سمير مدافع الفريق، غدًا الثلاثاء إلى ألمانيا، من أجل الخضوع لجراحة وتر أكيلس بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الفريق الأحمر أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوى، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن فريقه مدة لا تقل عن 8 أشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة