الجونة يتعادل سلبيًا مع الإنتاج فى الشوط الأول

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 06:08 م
الجونة يتعادل سلبيًا مع الإنتاج فى الشوط الأول الجونة والإنتاج الحربى - أرشيفية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الجونة والإنتاج الحربى، التى تجمعهما حاليًا على استاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبى بين الفريقين، وشهد الشوط قوة وندية بين الفريقين وأهدر كل منهما أكثر من فرصة لإحراز هدف التقدم، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا انتهاء الشوط الأول.

ويحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 3 لقاءات وتعادل فى مباراة وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 16 هدفًا فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز السابع برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 4 وتعادل فى ثلاثة وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

وضم تشكيل الجونة كلاً من حراسة المرمى: محمود الغرباوي، خط الدفاع: محمود الجزار، ولؤي وائل، ومحمد نجيب، وجوزيف جوناثان، الوسط: محمد محسن ليلة، وأكرم توفيق، وأحمد حمدي، وعمرو عبد الفتاح "عموري"، وعمرو بركات، الهجوم: والتر بواليا.

وضم تشكيل الإنتاج كلاً من عامر عامر فى حراسة المرمى، فى الدفاع: علاء سلامة، ومعاذ الحناوى، ومحمود البدري، وأحمد شديد قناوى، فى الوسط: إبراهيم عبد الخالق، ومحمد بازوكا، ومامادو نياس، وموسى دياوارا، ومحمود عادل، فى الهجوم: محمد رجب.

ويسعى البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للجونة لتحقيق فوزه الاول مع الفريق بعد خسارته فى مباراته الاولى أمام سموحة بعد توليه المسئولية خلفاً للصربي نيبوشا، ووحذر مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربي لاعبيه من خطورة مواجهة الجونة على ملعبه مشدداً على ضرورة حصد النقاط الثلاث لمواصلة الصراع المثير على المربع الذهبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة