أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسكندرية تقترب من استضافة التصفيات الأفريقية للسلة

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:22 م
الإسكندرية تقترب من استضافة التصفيات الأفريقية للسلة منتخب السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت محافظة الإسكندرية من استضافة منافسات التصفيات الأفريقية لكرة السلة ، التى تقام فى الفترة من 21 إلى 23 فبراير المقبل، بمشاركة المنتخب الوطنى رجال، فى ظل عدم إعلان الاتحاد الدولى عن مكان إقامتها حتى الآن، وخاطب مسئولو الاتحاد المصرى نظراءهم بالاتحاد الأفريقى لإقامة التصفيات فى مصر، وبالتحديد بمحافظة الإسكندرية، ومن المنتظر وصول رد من مسئولى الاتحاد الأفريقى وكذلك مسئولى المنطقة الخامسة برئاسة هشام الحريرى.

ومن المقرر أن يخاطب مسئولو الاتحاد أيضا الثلاثى المحترف عاصم مرعى وأحمد حمدى وعبد الرحمن نادر للمشاركة مع المنتخب فى الاستعداد للبطولة، وكذلك التجمع قبل انطلاق المنافسات.

وأسفرت قرعة البطولة التى أقيمت برواندا الأسبوع الماضى عن وقوع المنتخب المصرى فى المجموعة الخامسة رفقة المغرب وأوغندا والفائز من (غانا أو ليبيريا أو النيجر) وتقام تصفيات تحديد المنافس الرابع في شهر يناير المقبل.

وتولى أحمد مرعى المهمة الفنية للمنتخب  خلفا لعصام عبد الحميد الذى تقدم باستقالته، عقب الإخفاق فى بطولة الأفرو كان التى أقيمت بمالى يونيو الماضى، ويعاون مرعى فى الجهاز الفنى كل من وسام جابرمدربا عاما، ومحمد سليم مدربا ، وسيكون وائل لطفي هو المدير الإداري لمنتخب مصر، ومعه سامح صلاح ومحمد ربيع إداريان، والدكتور أحمد يحيي طبيبا للفريق.

وسيقوم اتحاد كرة السلة خلال الفترة القادمة باستقدام معد نفسي ومحلل أداء ومخطط أحمال ومدلك للجهاز الفني الجديد للمنتخب ويستعد منتخب السلة للمشاركة فى  تصفيات كأس أمم افريقيا لكرة السلة التي تقام من ١٨ إلى ٢٥ فبراير ٢٠٢٠.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة