إزالة شجرة ضخمة فى بلبيس بعد اشتباكها مع أسلاك الضغط العالى

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 03:54 م
إزالة شجرة ضخمة فى بلبيس بعد اشتباكها مع أسلاك الضغط العالى الشجرة المقرر إزالتها
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء سامى علام رئيس مدينة بلبيس بالشرقية، أن إدارة الكهرباء قامت بإزالة شجرة، فى قرية بئر عمارة، ذلك بسبب شكوى الأهالى، من نموها الغير طبيعى، والذى أدى إلى تشابكها مع أسلاك تيار الضغط العالى، مما يشكل خطرا على المواطنين .

وأضاف أنه فى تصريح صحفى، قام بجولة تفقدية لمتابعه أعمال توسعه طريق عبد المنعم رياض للحد من الكثافة المرورية عليها خاصة فى وقت الذورة .

ويذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تفقد مدينة بلبيس ، وقرر نقل مقر مكتب التأمينات والمعاشات بمركز ومدينة بلبيس لمكان آخر مع خفض القيمة الإيجارية للمكان، وذلك تيسيراً على المواطنين وتلبية لرغبتهم ولتحسين مستوى الخدمة المؤداه لهم، ذلك بعد شكاوى من المواطنين تفيد بتضررهم من وجود مكتب التأمينات والمعاشات بالدور الخامس، مما يتسبب لهم فى المشقه وعدم الوصول للمكان بسهولة نظراً لكبر السن، فضلاً عن سوء معاملتهم .

على الفور قام المحافظ بالتوجه لمقر مكتب التأمينات والمعاشات ببلبيس للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين ولرصد ومعاينة الشكاوى التى يعانون منها، وحرص المحافظ على الإستماع لشكاوى المواطنين المتواجدين بالمكتب، والتى تمثلت فى صعوبة الوصول للمكتب للحصول على خدماتهم ، ليصدر المحافظ أوامره لرئيس مركز بلبيس بالتنسيق مع مدير مكتب التأمينات والمعاشات لسرعة نقل المكتب لمكان آخر بالدور الأرضى مع خفض القيمة الإيجارية للمكان وذلك تيسيراً على المواطنين وتقديم خدمة مميزة لهم .

شدد المحافظ على مدير المكتب بحسن إستقبال المواطنين وتأدية الخدمات لهم على الوجه الأكمل وإنهاء كافة مصالحهم .

كما قام محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع مدينة بلبيس، لمتابعة أعمال التطوير والتجميل للشوارع وميدان باتا، ليوجه المحافظ رئيس المركز بالمتابعة الدائمة والمستمرة للشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير والتجميل بالمدينة لإعادة الطابع الحضارى والجمالى لها .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة