مجلس إدارة برشلونة يراهن على هنرى لتدريب البارسا

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:02 م
مجلس إدارة برشلونة يراهن على هنرى لتدريب البارسا هنري مدرب مونتريال إمباكت الكندي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود أصوات داخل مجلس إدارة برشلونة الإسبانى تنادى بتعيين تييرى هنري المدير الفنى لفريق مونتريال أمباكت الكندى مدرباً للبلوجرانا، فى حال رحيل إرنستو فالفيردى المدير الفنى للفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "سبورت"الكتالونية، الصادرة صباح اليوم، الاثنين، إن هناك جزءاً من مجلس إدارة برشلونة مهتم جدًا بلاعب برشلونة السابق تييرى هنرى لتولى تدريب الفريق خلفًا لإرنستو فالفيردى فى حال عدم استمراره كمدرب للفريق الأول.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية قد طرحت استطلاعًا للرأى حول المدرب المفضل لتولى تدريب برشلونة من بين اللاعبين القدامى للفريق، وهم تشافى هيرنانديز وأندريس إنييستا وتييرى هنرى وكارليس بويول.

وحصل تشافى على 78.66% من الأصوات كمدرب لبرشلونة فى المستقبل، ثم جاء فى المركز الثانى إنييستا بنسبة 7.33%، ثم جاء هنرى فى المركز الثالث بـ6.33%، ثم جاء بويول رابعًا بـ5.33.

جدير بالذكر أن هنرى عمل سابقًا كمدرب فى موناكو فى تجربة لم تكن ناجحة، كما كان مدربًا مساعدًا لروبرتو مارتينيز مع منتخب بلجيكا المتوج ببرونزية مونديال روسيا 2018، قبل أن يتولى حاليًا تدريب فريق مونتريال إمباكت فى الدورى الأمريكى للمحترفين.

ويمر فريق برشلونة الإسبانى بمستوى مذبذب خلال الموسم الجارى، على الرغم من تصدر ترتيب جدول الليجا برصيد 39 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد صاحب الـ 37 نقطة، فيما يستعد لمواجهة نابولى بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وفى حالة الفشل فى الوصول لأبعد مرحلة بالبطولة القارية حتى التتويج باللقب عن خزائن البارسا منذ موسم 2015 سيتم إقالته على الفور، ولن يتم منحه الفرصة لإستكمال موسم الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة