خالد صلاح

قصة صور .. نجوم الكرة فى حب " السمك و القرود "

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 10:00 ص
قصة صور .. نجوم الكرة فى حب " السمك و القرود " محمد زيدان مع القرد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجوم كرة القدم فى مصر يرتبطون بحب الحيوانات كثيرا و خاصة القرود وأيضا هواية صيد الأسماك، حيث نجد أغلن نجوم الرياضة ينشرون صور لهم مع هؤلاء المخلوقات عبر صفحاتهم الشخصية على السوشيال ميديا .

كثير من البشر يتمتعون بحب الحيوانات سواء كانت قطط أو كلاب أو حتى أنواع أخرى، حتى و صل الأمر إلى شدة التعلق والإعتناء الشديد بكل تفاصيل هذه الكائنات ، خاصة أنها تعد من الأشياء التى يحص من خلالها البشر على حسنات من خلال العطف على الحيوان و التى وصى عليها الأديان السماوية .

و نجد أن من أبرز نجوم الكرة اللذين يحرصون على صيد الأسماك ، عماد متعب نجم الأهلى السابق الذى يحرص دائما على الصيد فى أوقات الفراغ  على لاسفر إلى أماكن الصيد سواء مع اصدقاؤه أو أسرته .

و لم يكن متعب فقط الذى يهوى صيد الاسماك ، لكن يبدو أن محمد صلاح أيضا نجم منتخب مصر المحترف فى الدورى الإنجليزى بصفوف ليفربول يحب  أيضا صيد الأسماك ، حيث أنه نر صور له مؤخرا مع سمك ذو حجم كبير بعدما نجح فى صيده  و مثله أحمد حسن كوكا  المحترف فى صفوف  براجا البرتغالى .

أما على صعيد حب القرود ، فنشر مؤخرا مهدى سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " بصحبة نسناس ، لا سيما و أنه يوجد العديد من النجوم التى تحب هذا النوع من الحيوانات مثل محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق و أيضا عماد متعب الذى يبدو أنه يهوى العديد من الحيوانات بجانب هواية الصيد .

و يرصد اليوم السابع لقطات توضح حب نجوم الكرة للقرود و صيد الأسماك فى الصور التالية :

 

عماد متعب مع السمك
عماد متعب مع السمك

 

محمد صلاح مع السمك
محمد صلاح مع السمك

 

كوكا مع السمك 1
كوكا مع السمك 
محمد زيدان مع القرد
محمد زيدان مع القرد
مهدى سليمان مع النسناس
مهدى سليمان مع النسناس

 

عماد متعب مع النسناس
عماد متعب مع النسناس

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة