فيديو وصور..

"فى الشغل والحب كمان".. 2019 وش الخير على كاميلا كابيلو.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 08:04 ص
"فى الشغل والحب كمان".. 2019 وش الخير على كاميلا كابيلو.. اعرف التفاصيل كاميلا كابيلو
كتبت - رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عام 2019 كان بمثابة "عام السعد" على النجمة العالمية كاميلا كابيلو، سواء بحياتها المهنية حيث أصبحت كابيلو البالغة من العمر (22 عامًا) واحدة من أبرز نجمات الغناء بالساحة الغنائية، أما عن حياتها الخاصة فكان هذا العام يحمل لها مفاجأة مهم حيث التقت كاميلا كابيلو بـ"حب حياتها".

قدمت كاميلا كابيلو خلال 2019 واحدًا من أهم الدويتوهات الغنائية التي ظهرت خلال العام، وهى أغنية "Señorita" التي قدمتها مع النجم العالمي شون مندس، و حصد العمل سلسلة طويلة من الإشادات حول العالم كما حصدت الجوائز ، ومن أبرزها "MTV Video Music Awards" .

كانت هذه الأغنية بداية علاقتها الغرامية مع النجم العالمي شون مندس ذو الـ(21 عامًا) حيث أصبحت علاقتهما محط تركيز وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم.

في حين إطلاق كاميلا كابيلو عددًا من الأغنيات السينجل مثل "Cry for Me" و"Easy" و"Shameless" و"Living Proofو"Liar"، ثم إطلاق ألبومها الغنائي "romance"، كان له واقع كبير على زيادة شعبيتها وتحقيقها الكثير من النجاحات غير المتوقعة، حتى تحولت كاميلا كابيلو لمحط تركيز مهم وبارز لوسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم.

وكانت من أبرز الاستعراضات الغنائية الراقصة التى قدمتها كاميلا كابيلو خلال 2019 كانت في مهرجان الموسيقى iHeartRadio  وحفل American Music Awards، كما قدمت استعراضين أثارا ضجة وذلك خلال استضافتها في برنامج "Saturday Night Live".

كاميلا ومندس
كاميلا ومندس
النجمة كاميلا
النجمة كاميلا

كاميلا

كاميلا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة