فيديو..إكسترا نيوز تسلط الضوء على اتهامات مصر لقطر بإيواء الإرهابيين..كاتب صحفى: الدوحة لها دور كبير في دعم المنظمات الإرهابية..ومؤسس مخابرات قطر:العالم الإسلامى ابتلى منذ عام 1995 بالأعمال القذرة لحمد بن خليفة

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 12:10 ص
فيديو..إكسترا نيوز تسلط الضوء على اتهامات مصر لقطر بإيواء الإرهابيين..كاتب صحفى: الدوحة لها دور كبير في دعم المنظمات الإرهابية..ومؤسس مخابرات قطر:العالم الإسلامى ابتلى منذ عام 1995 بالأعمال القذرة لحمد بن خليفة تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت قناة إكسترا نيوز، الاتهامات التى وجهتها مصر ضد  قطر أمام محكمة العدل الدولية، بدعم الدوحة للتنظيمات الإرهابية وإيواء الإرهابيين، فى الوقت الذى أكد فيه مؤسس مخابرات قطر أن العالم الإسلامى ابتلى منذ عام 1995 بالأعمال القذرة لحمد بن خليفة.

 

فى هذا السياق سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على تصريحات أمجد عبدالغفار ممثل مصر فى محكمة العدل الدولية، الذى اتهم فيها قطر بتوفير ملاذ آمن لجماعة الإخوان وترويج عقيدة القاعدة وتنظيم داعش ودعم العمليات الإرهابية فى سيناء، مشيرًا إلى أن القاهرة أوضحت مرارًا إصرار قطر على التدخل بالشؤون الداخلية بمصر ودول المنطقة بطريقة تهدد الأمن القومى العربي.

وقالت القناة فى تقريرها، إن قرار مصر بقطع العلاقات مع قطر جاء بسبب إصرار النظام القطرى على تبنى موقف معاد تجاهها واستمرار دعمها للمنظمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم الإخوان.

 

ونقلت القناة عن ممثل مصر فى محكمة العدل الدولية، تأكيده أنه بالرغم من إرادة مصر على الحفاظ على علاقات ودية وخاصة مع الدول العربية الأخرى إلى أن سلوك دولة قطر قد ترك مصر دون خيار إلى أن تقوم باتخاذ تدابير متعلقة بتحليق الطيران منذ 2017، مشددا على أن هذا القرار جاء نتيجة التدخل القطرى فى الشئون الداخلية المصرية ودعمها للمجموعات الإرهابية بغرض زعزعة الاستقرار وقتل أبنائها.

 

من جانبه أكد محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتوبر، أن قطر لها دور كبير في دعم المنظمات الإرهابية والعالم عرف حقيقة ذلك، مشيرا إلى أن كلمة ممثل مصر فى محكمة العدل الدولية التى تفضح إرهاب قطر تأتى تأكيدا لما قدمته مصر من براهين ومستندات تؤكد على جرائم قطر فى دعم التنظيمات الإرهابية .

وقال رئيس تحرير مجلة أكتوبر، فى تصريحات لقناة إكستر نيوز، إن الجرائم التى شهدتها المنطقة العربية متورط فيها النظام القطرى بشكل كبير سواء بالتمويل أو التخطيط، وكان جهاز المخابرات القطرية دور كبير فيها سواء.

وأوضح رئيس تحرير مجلة أكتوبر،  أن ما ذكرته مصر أمام محكمة العدل الدولية من اتهامات لقطر بتمويل الإرهابيين يضع العالم أمام مسؤولياته بضرورة بضرورة أن يتخذ موقف حقيقى من الدول الراعية للإرهابية.

 

فيما أكد اللواء محمود منصور مؤسس مخابرات قطر، أن الأمة العربية والإسلامية ابتليت منذ عام 1995 بالعمل القذر الذى قام به حمد بن خليفة أمير قطر السابق ضد والده خليفة بن حمد آل ثانى فمنذ هذه اللحظة تحولت هذه الدولة من خلال الديوان الأميرى القطرى إلى مركز لإدارة العمليات ضد العالم الإسلامى والعربى .

وقال مؤسس مخابرات قطر فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إنه كان فى مقدمة المستهدفين من قبل النظام القطرى كل من المملكة العربية السعودية ومصر وكان فى الطريق العراق ثم سوريا ثم ليبيا وتونس والجزائر كانت فى الطريق والسودان واليمن .

 

وتابع مؤسس مخابرات قطر، أنه منذ هذه اللحظة بدأت جيوش المخابرات الغربية لتدير الخزانة القطرية بلا إرادة على الإطلاق على حمد بن خليفة وشيطانه الأكبر حمد بن جاسم ، مشيرا إلى أن الغرب طالب حمد بن خليفة قبل أن يترك الحكم بأن يزيد من عمليات تمويله للإرهابيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة