شاهد.. تسجيل نادر للمطرب الراحل شعبان عبد الرحيم يعزى صديقه

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 03:38 م
شاهد.. تسجيل نادر للمطرب الراحل شعبان عبد الرحيم يعزى صديقه شعبان عبد الرحيم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الناقد الفنى ربيع هنيدى، عن تسجيل نادر للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم خلال قيامه بتعزية صديقة الملحن والشاعر وسيم باسعد فى وفاة شقية أنور.

 

وكتب ربيع هنيدى :" كلنا سنودع الحياة.. ولن يبقى من ذكرانا عند الناس الا اعمالنا الطيبة معهم، وها هو التسجيل الصوتي النادر الذي احتفظ به عبر الواتساب يشهد بطيبة الراحل الفنان شعبانعبدالرحيم (توفي عن عمر 62عاما)".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كلنا سنودع الحياة.. ولن يبقى من ذكرانا عند الناس الا اعمالنا الطيبة معهم، وها هو التسجيل الصوتي النادر الذي احتفظ به عبر #الواتساب يشهد بطيبة الراحل الفنان #شعبان_عبدالرحيم (توفي عن عمر 62عاما) وهو يقدم بصوته العزاء لصديقي الشاعر والملحن #وسيم_باسعد في وفاة شقيقة انور، دون ان يدري اننا سنستعير تسجيل صوته بالامس لنعزيه برحيله اليوم.. رحم الله الاثنان وجميع أمواتنا .. ودمتم بصحة وخير. #ربيع_هنيدي #exclusive #مصر #cairo

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

 

وأضاف :"وهو يقدم بصوته العزاء لصديقي الشاعر والملحن وسيم باسعد في وفاة شقيقة أنور، دون أن يدرى أننا سنستعير تسجيل صوته بالأمس لنعزيه برحيله اليوم.. رحم الله الاثنان وجميع أمواتنا.. ودمتم بصحة وخير".

 

وتوفى اليوم المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم أثر أزمة وعكة صحية ، حيث سيطرت حالة من الحزن علي الوسط الفني والموسيقي في مصر، وذلك بعد مسيرة حافلة خاضها الفنان الراحل في الغناء الشعبي بعد أن قدم عشرات الأغاني أشهرها "مواطن ومخبر وحرامي" من فيلم يحمل نفس الأسم ، و"أنا بكره إسرائيل" و"متخافش من الحكومة" و"شعبان يتحدى جاكسون" و"هابطل السجاير" .

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة