أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 20 محضر لمصانع ومحلات تجارية بحملة تموينية بمدينة العاشر من رمضان

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 11:44 ص
تحرير 20 محضر لمصانع ومحلات تجارية بحملة تموينية بمدينة العاشر من رمضان جانب من الحملة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظت مديرية التموين بالشرقية، على طن لب مانجو مجهول المصدر،و324 كيلو زيت جوز هند، وحررت 18 مخالفة بينهما مخالفتين بيع مقررات تموينية أزيد من التسعيرة بمدينة العاشر من رمضان .

كانت حمله برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة والمفتشين بالإدارة ، قد قاموا بالمرور على الأنشطة التموينيه، لضبط المخالفين وضبط الأسواق بالمدينه، وأسفرت تلك الحملات عن تحرير المحضر رقم 717 جنح ادط اول العاشر ضد أحد أصحاب مصانع تغليف الرنجه لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، وتم التحفظ على كميه من الرنجه على ذمه المحضر.

تحرر المحضر رقم 718 حنج ادط اول العاشر ضد أحد أصحاب مصانع العصائر لوجود لب مانجو مجهول المصدر، وتم التحفظ على طن لب مانجو مجهول المصدر على ذمه المحضر.

تحرر المحضر ضد أحد مخازن المواد الغذائية للمصانع لإدارة المخزن دون ترخيص من الجهات الحكومية، وتم التحفظ على عدد 18 جركن زيت جوز الهند زنه الواحد 18 كيلو على ذمه المحضر، تحرر المحضر رقم 639 حنج ادط ضد التاجر ا م لقيامها بالبيع أزيد من الأسعار التموينيه المقررة ، ومحضر رقم 740 جنح اول العاشر ضد التاجر وذلك لتصرفه فى سلع تموينيه بمبلغ 71545 جنيه.

كما تحررت ثلاث المحاضر جنح ثان العاشر ضد تجار تموينين، وذلك لقيامهم بتحصيل مبالغ مالية أزيد من المقرره ، وأيضا 8 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار بالانشطه التجاريه طبقا للقرار 330 لسنه 2017 .

تحرر عدد 2 محضر عدم وجود شهادات صحية للعاملين فى مجال الاغذية بالأنشطة التجارية،و6 محاضر مخالفات على المخابز .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة