القصبى: لن نعود للماضى ونستطيع تعديل المشهد السياسي بالشارع المصرى

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 11:24 م
القصبى: لن نعود للماضى ونستطيع تعديل المشهد السياسي بالشارع المصرى عبد الهادى القصبى
كتب هشام عبد الجليل - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الهادي القصبي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن،   إن جلسة الحوار الوطنى للأحزاب المصرية تاريخية، وذلك لأن المسئولية ملقاه على عاتق كل حزب.


وأضاف القصبي، أن نجاح هذا جلسة الحوار الوطنى للأحزاب تقع على عاتق كل مشارك، مؤيدا حديث محمد أنور السادات بأن الأحزاب في فترة ما إبان يناير ٢٠١١ كانت "بخ"،  محملا مسئولية هذه اللقاءات لجميع الحضور.


وأكد القصبى، أن الجميع لا يريد العودة للماضى، ولهذا  نحن نمد إيدينا بأمانة وبصفاء وبقوة لتحقيق مصلحة الوطن، مشيرا إلى أن الثوابت الوطنية هي القاعدة، وأنه لا يوجد قانون خرج للنور اتفق عليه الجميع ١٠٠٪؜ إلا لو كان قانون سماوي، وسيظل هذا الخلاف قائم لقيام الساعة، ولكن هدفنا ليس الكمال بل الوصول للأمثل.


وأكد، أنه على  يقين بأننا نستطيع تعديل المشهد السياسي بالشارع المصري، وأن ننهض به كما نهضنا بالكثير من المجالات، وأن نصل لمصلحة مصر بتمثيل كافة القوى الوطنية حتى لا نعود للخلف وهو ما دفعنا.

جاء ذلك خلال فعاليات الجلسة الثانية للحوار الوطنى للأحزاب المصرية المنعقدة الآن، والتى يستضيقها حزب مستقبل وطن، لاستكمال مناقشة رؤية الأحزاب نحو الاستحقاقات الانتخابية المُقبلة وإقرار بعض مشروعات القوانين المُتصلة بها (مجلس النواب – مجلس الشيوخ – المجالس الشعبية المحلية).

حيث تناقش الجلسة تفعيل دور الأحزاب السياسية فى إثراء الحياة السياسية بالبلاد، وكلمات لرؤساء الأحزاب المُشاركة بالحوار ومناقشة مفتوحة.

ويُشارك بالجلسة أحزاب (الشعب الجمهورى – الإصلاح والتنمية – المصرى الديمقراطى الاجتماعى – الغد – المحافظين – العدل).



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة