خالد صلاح

5 مخاوف تواجه الأهلي قبل مواجهة بني سويف.. أثار الخسارة أمام النجم الساحلي ..التفكير في مواجهة الهلال السوداني.. بديل علي معلول في الجبهة اليسرى .. الثغرات الدفاعية ومفاجآت الكأس

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 05:00 ص
5 مخاوف تواجه الأهلي قبل مواجهة بني سويف.. أثار الخسارة أمام النجم الساحلي ..التفكير في مواجهة الهلال السوداني.. بديل علي معلول في الجبهة اليسرى .. الثغرات الدفاعية ومفاجآت الكأس الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اختباراً محلياً جديداً، عندما يستضيف فريق بنى سويف مساء الثلاثاء، وبالتحديد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي، في المواجهة  التي تأتى ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ويواجه الأهلي مخاوف عديدة قبل مواجهة بنى سويف والتي تبدو ظاهرياً سهلة إلا أنها تحمل في طياتها العديد من المطبات منها :

أثار الخسارة أمام النجم الساحلي

لازال النادي الأهلي متأثراً بالخسارة من النجم الساحلي بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي بملعب رادس، ويرغب النادي الأهلي في مصالحة جماهيره وتعويض الخسارة الإفريقية المفاجئة ، ورغم تحميل إدارة الأهلي مسئولية الهزيمة لحكم المباراة البتسواني بعد طرده أيمن أشرف مدافع الفريق  ليضطر الفريق الأحمر للعب بعشرة لاعبين قرابة الـ80 دقيقة، إلا أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر طالب اللاعبين بتعويض الخسارة أمام بطل تونس، ومحو أثار الهزيمة المفاجئة.

التفكير في مواجهة الهلال السوداني

يخشى الجهاز الفني من انشغال اللاعبين بمواجهة الهلال السوداني المرتقبة، المقرر اقامتها الجمعة المقبل على ستاد السلام، والتي تأتى ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا، وذلك قبل حسم مواجهة بنى سويف والتي تستمد خطورتها لكون الخاسر سيودع بطولة الكأس.

بديل علي معلول

تعرض علي معلول ظهير أيسر الأهلي الأساسي لإصابة في العضلة الضامة خلال مواجهة النجم الساحلي الماضية، والتي ستبعده عن فريقه لقرابة الأسبوعين، ويحتاج الجهاز الفني للأهلي لتجهيزمحمود وحيد ظهير أيسر الفريق لمواجهة بنى سويف، ووضع فايلر ومعاونيه برنامج خاص لتجهيز وحيد، خاصة وأنه لا يشارك منذ فترة مع الأهلي ويفتقد حساسية المباريات، في الوقت الذي يتم تجهيز اللاعب أيضاً لمواجهة الهلال السوداني.

الثغرات الدفاعية

كشفت مباراة الأهلي والنجم الساحلي عن وجود ثغرات في دفاع الفريق الأحمر وهو ما ظهر في الهدف التي تلقاه الفريق، وكذلك اللعبة التي شهدت طرد أيمن أشرف وهو ما يعني أن الجهاز الفني مطالب بإصلاح الهفوات الدفاعية قبل مواجهة بنى سويف.

مفاجأت الكأس

عقد فايلر جلسة فنية مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة إغلاق الملف الإفريقي، مؤكداً أن مسابقة كأس مصر تبقى ذات طبيعة خاصة، نظرا لأنها لا تقبل القسمة على اثنين، ولا تمتلك الأندية فرصة التعويض فيها، فضلا عن المفاجآت التي تشهدها أدوارها الأولى وتحديداً للفرق الكبيرةن وشدد فايلر للاعبين خلال الجلسة أيضا على ضرورة عدم الانشغال بأية أمور تتعلق بالملف الإفريقي ومباراة الهلال السوداني، وأن يكون التركيز موجها فقط لمباراة بني سويف من خلال التعامل مع كل مباراة على حدة وهو النظام المتبع داخل الفريق منذ تولى فايلر المسئولية الفنية خلفاً لمارتن لاسارتي المدير الفني السابق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة