خالد صلاح

ميسى يلمح إلى اقترابه من الاعتزال بعد التتويج بالكرة الذهبية السادسة فى مسيرته.. تصريحات مثيرة للجدل من نجم برشلونة بعد "الجسد لا يرحم".. وابن الـ32 عامًا يواصل التألق وصناعة التاريخ

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 12:30 م
ميسى يلمح إلى اقترابه من الاعتزال بعد التتويج بالكرة الذهبية السادسة فى مسيرته.. تصريحات مثيرة للجدل من نجم برشلونة بعد "الجسد لا يرحم".. وابن الـ32 عامًا يواصل التألق وصناعة التاريخ ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أيام قليلة من تصريح أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسى الشهير: "الجسد لا يظهر أى رحمة، مع مرور السنين يصبح الأمر أكثر صعوبة"، أدلى نجم برشلونة بتصريحات جديدة مثيرة للجدل، بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة فى تاريخه أمس فى الحفل الذى أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

ميسي يلمح إلى اقترابه من الاعتزال

ميسي
ميسي

بعدما أبدى ليونيل ميسى فخره واعتزازه بحصد جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة فى تاريخه، ألمح صاحب الـ32 عاما إلى اقترابه من اعتزال كرة القدم.

وقال ميسى، خلال تصريحاته بعد التتويج بالجائزة، "أشكر كل من صوت لى، أشكر أصدقائى فى الفريق والمُنتخب، قبل عشر سنوات تلقيت أول كرة ذهبية هنا فى باريس، واليوم أتلقى الكرة السادسة".

وأضاف: "على الرغم من أنه لا يزال أمامى بضع سنوات، إلا أن وقت الاعتزال يقترب وهو صعب، كل شىء يحدث بسرعة كبيرة، أريد أن أستمر فى الاستمتاع، عمرى 32 عامًا بالفعل ، وكل شىء يعتمد على ما أشعر به".

 

ميسى يفضل دورى الأبطال على الكرة الذهبية

ميسي مع كراته الذهبية
ميسي مع كراته الذهبية

وعلق ميسى بخصوص اللقب المفضل: "لم أكن أحلم أبدا بالفوز بـ6 كرات ذهبية، لكنى كنت أفضل الفوز بدورى الأبطال أو كوبا أمريكا بدل الفوز بالكُرة الذهبية".

وواصل: "الجوائز الفردية هى جوائز ثانوية، الشىء المهم هو تحقيق الأهداف على مستوى المجموعة".

وسبق للنجم الأرجنتينى الفوز بالجائزة المرموقة 5 مرات سابقة، بالتساوى مع كريسيتانو رونالدو، قبل حفل الليلة ليرفع ميسى رصيده إلى 6 كرات ذهبية وينفرد بالرقم القياسى.

وقدم ميسى موسمًا مميزًا على المستوى الشخصى حيث أنهاه هدافا لأوروبا برصيد 51 هدفاً فى 50 مباراة، وكان الأكثر صناعة للأهداف فى القارة العجوز أيضًا بتمرير 21 كرة حاسمة، وحقق جائزة ذا بيست المقدمة من فيفا كأفضل لاعب فى العالم، فضلاً عن قيادة برشلونة للفوز بالدورى والسوبر فى إسبانيا، والتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، ليتفوق على الهولندى فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول الذى توج هذا العام بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا، ورونالدو نجم يوفنتوس الذى فشل فى التتويج بأى جائزة فردية كبرى هذا الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة