خالد صلاح

فتاة تقيم دعوى لإلزام والداها بمصروفاتها: "مهددة بالحبس بسبب كمبيالات بـ50 ألف"

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 08:00 ص
فتاة تقيم دعوى لإلزام والداها بمصروفاتها: "مهددة بالحبس بسبب كمبيالات بـ50 ألف" خلافات زوجيه،ارشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت فتاة شابة دعوى لإلزام والدها بمصروفات زواجها، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ادعت فيها رفض والداها بدفع المبالغ التى اضطربت لاستدانتها بعد إصابتها بحادث ودخولها إلى المستشفى بين الحياة والموت لتخرج بعدها بعاهة مستديمة، وأصبحت عاطلة عن العمل، لتصبح مهددة بالحبس بسبب الكمبيالات التى وقعتها وتخلفت عن دفعها.

وأضافت "م.ن.ع"، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" مستقبلى كله مهدد بيضيع بسبب مبلغ 50 ألف جنيه، بعد أن تخلى والدى عن وعوده لى بمساعدتى ووالدتى التى هجرها منذ أكثر من 16 عاما، ليتركنى وقتها طفلة بعمر 5 سنوات، وشقيقتى بعمر العامين".

وتابعت:"والدى للأسف قاسى القلب، ليس لديه رحمة قابل رجاء والدتى بطردها من المنزل، ليكمل مسلسل تعنيفى بعد أن تخلى عنى لسنوات طويلة، ولم ينفق على مليما واحدا كباقى أولاده من زوجته الجديدة رغم يسار حاله".

وتكمل:" عندما لجأت إليه ليتحمل المسؤولية ولو لمرة واحدة فى حياته، بعد أن عجزت والدتى عن سداد الديون، تهرب من الدفع، ليتركنى مهددة بدخولى السجن وتدمير سمعتنا، بعد أن أدار ظهره لى كالعادة، فلم أجد أمامى سوى اللجوء إلى القانون بعد أن فشلت كل المحاولات الودية معه".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة