خالد صلاح

على ماهر يحتفل بعيد ميلاده رقم 46

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 12:50 م
على ماهر يحتفل بعيد ميلاده رقم 46 علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل، اليوم الثلاثاء، على ماهر نجم النادى الأهلى السابق، بعيد ميلاده رقم 46، حيث ولد لاعب القلعة الحمراء فى 3 ديسمبر عام 1973، سطع نجمه فى نادى الترسانة وأصبح أحد اللاعبين المهمين فى تشكيلة المنتخب الأوليمبى الحائز على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية.

وشارك على ماهر مع المنتخب الأول فى كأس الأمم الأفريقية 1996 قبل أن ينضم إلى النادى الأهلى وسرعان ما أصبح علي ماهر أفضل هداف في مصر، متصدراً هدافي بطولة الدورى العام قبل أن يأتي الحارس الأفريقي مامادو سيدي ويتسبب فى اصابته إصابه بالغة.

أعلن على ماهر اعتزاله مبكراً بسبب تلك الاصابة واتجه إلى مجال التدريب وتولى تدريب فرق الأشبال بالنادى الأهلى حتى تم اختياره مدرب بالفريق الأول.

وبحثاً عن الذات وتحقيق مزيد من الإنجازات فى مجال التدريب رحل علي ماهر عن النادي الأهلي ساعياً إلى منصب الرجل الأول ليتألق مع فريق بيراميدز ويحتفظ له بمكانة مميزة في الدوري في موسمه الأول، قبل أن يرحل لتدريب سموحة ومن بعدها إنبي.

وخلال الفترة الحالية ترددت الأنباء عن دخول علي ماهر في حسابات عدة أندية مصرية أبرزها الجونة و وادي دجلة والاسماعيلي إلا أنه لم يحسم مصيره مفضلاً الحصول على فترة راحة قبل العودة من جديد لاستئناف مشواره التدريبي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة