"تنسيقية شباب الأحزاب": لدينا أكبر تمكين سياسى تنفيذى للشباب فى تاريخ مصر

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 10:53 م
"تنسيقية شباب الأحزاب": لدينا أكبر تمكين سياسى تنفيذى للشباب فى تاريخ مصر أحمد صبرى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب مستقبل وطن
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد صبرى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب مستقبل وطن، إن استعادة الغرفة الثانية للبرلمان وهى مجلس الشيوخ، والموجودة تقريباً فى 70 دولة فى العالم، ليست جديدة ، وأحياناً الحاجة التشريعية تقتضى وجود هذا المجلس، لافتاً إلى أنه يرى أن فرصة الشباب ستكون أكبر، فيما يتعلق بقانون مجلس النواب.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع خالد أبو بكر، : لو تحدثنا أن هناك انتخابات فى المحليات أو مجلس الشيوخ أو مجلس النواب، عندنا القدرة والكوادر الموجودة داخل التنسيقية، مشيراً إلى أن أكبر نسبة فى تمثيل الشباب هو مجلس النواب الحالى.

وأكد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب مستقبل وطن، أن لدينا أكبر تمكين سياسى تنفيذى للشباب فى تاريخ مصر، وهو حافز لكل الشباب أن يمارس السياسة.

من جانبه أوضح مؤمن سيد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب الحرية، أن نسبة التمثيل النسبى للشباب عددها، و السن35 عام والمؤهلات، يتم وضعها فى القانون الجديد، موضحاً أن كل القوانين التى تم تقديمها للمجلس سيتم مناقشتها داخل اللجنة التشريعية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة