خالد صلاح

المصري يكسب .. 4 مدربين أسقطوا عقدة الخواجة.. شوقى غريب قائد ثورة التصحيح بعد التأهل لطوكيو.. عماد النحاس يناضل على قمة الدوري.. حلمى طولان يعزف ألحان الفن والهندسة مع إنبى.. وطلعت يوسف يستعيد شخصية سيد البلد

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 11:00 ص
المصري يكسب .. 4 مدربين أسقطوا عقدة الخواجة.. شوقى غريب قائد ثورة التصحيح بعد التأهل لطوكيو.. عماد النحاس يناضل على قمة الدوري.. حلمى طولان يعزف ألحان الفن والهندسة مع إنبى.. وطلعت يوسف يستعيد شخصية سيد البلد شوقي غريب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يشأ عام 2019 أن يرحل دون أن يترك ابتسامة أمل للكرة المصرية بعد تألق المدربين المصريين الذين حققوا العديد من النتائج الجيدة مع الفرق التي تولوا إدارتها أو المنتخبات ليسقطوا عقدة الخواجة التي انتهجتها الأندية مؤخرًا بالبحث عن العنصر الأجنبي معتقدين أنه المنقذ والقادر على تصحيح المسار.

في بداية الدوري العام للموسم الجاري وضعت عدة أندية مصرية ثقتها في المدرب "الخواجة"، إلا أن تراجع الأداء والنتائج مع بداية الموسم وانهيار المستوى الفني جعل هذه الأندية تتراجع عن قناعتها، وفي المقابل وضعت أندية أخرى ثقتها في المدرب المصري والذي أثبت كفاءة كبيرة حتى الآن.

شوقي غريب قائد ثورة التصحيح بعد التأهل لطوكيو

حمل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي مهمة صعبة على عاتقه، عندما تحدى الجميع بأن يصنع جيلاً جديداً من الأبطال قادرًا على محو أخطاء الكبار وإعادة الثقة إلى الجماهير المصرية التي أصابها الإحباط بسبب تراجع المنتخب الأول، ونجح غريب في قيادة الفراعنة الصغار للتتويج ببطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر والتي أهلت الفراعنة للمشاركة في أولمبياد طوكيو، ليعيد البسة إلى الجماهير المصرية بعد غياب.

عماد النحاس يناضل على قمة الدوري

على قمة الدوري تربع المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس برصيد 13 نقطة متفوقاً على الثلاثي، الأهلي والزمالك وبيراميدز، في ظل الأداء الثابت الذي يؤديه ذئاب الجبل مع النحاس منذ الموسم الماضي، والذي نجح فيه عماد النحاس أن يرتدي ثوب المنقذ لينتشل المقاولون من قاع الجدول منهياً الموسم في المركز الخامس بعد صراع على المركز الرابع، المقاولون مع النحاس خاض حتى الآن ست مباريات فاز في 4 مباريات وخسر واحدة وتعادل في مثلها.

حلمي طولان يعزف ألحان الفن والهندسة مع إنبي

ومن البيت الأبيض ارتدى حلمي طولان نجم الزمالك السابق ثوب المنقذ مع فريق إنبي، ليفوز زعيم الأندية البترولية في أول لقاء له مع طولان على حساب الزمالك بنتيجة 2/1، ويصعد إلى المركز الـ 16 بعدما تزيل جدول المسابقة بدون انتصارات، ويبدو أن انتفاضة زعيم الأندية البترولية ستتواصل على مدار الجولات المقبلة.

طلعت يوسف يستعيد شخصية الاتحاد السكندري
 

سلسلة من النتائج الطيبة حققها طلعت يوسف مع الاتحاد السكندري، مستعيدًا شخصية زعيم الثغر، كان أخرها الفوز على الإسماعيلي في عقر داره بثلاثة أهداف نظيفة، زعيم الثغر مع يوسف يحتل الآن المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 10 نقاط حصدها الاتحاد من خمس مباريات فاز في ثلاثة وتعادل في واحدة وخسر مثلها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة