ليدز يونايتد يعتلى صدارة تشامبيونشيب بفوز مجنون ضد برمنجهام 5-4.. فيديو

الأحد، 29 ديسمبر 2019 08:14 م
ليدز يونايتد يعتلى صدارة تشامبيونشيب بفوز مجنون ضد برمنجهام 5-4.. فيديو ليدز يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد ليدز يونايتد إلى صدارة بطولة دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بعد فوزه المثير على مضيفه برمنجهام سيتي 5-4 على ملعب سانت أندروز فى المباراة التى جمعتهما اليوم في الجولة 25 من المسابقة، حيث تقدم الفريق الضيف بهدفين عن طريق هيلدر كوستا وجاك هاريسون في الدقيقتين 15 و21، قبل أن يقلص أصحاب الملعب الفارق بهدف عبر جود بيلينجهام في الدقيقة 27 لينتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف 2-1.

وفي الشوط الثاني تعادل برمنجهام عن طريق لوكاس في الدقيقة 61 وأضاف الضيوف الهدف الثالث في الدقيقة 69 عبر لوك أيلينج، وعاد أصحاب الملعب مجددا بهدف التعادل في الدقيقة 83 عبر جيرمي بيلا لتصبح النتيجة 3-3 وبعدها بدقيقة واحدة يسجل ستيوارت دالاس الهدف الرابع للضيوف ليعتقد الجميع أن المباراة انتهت 4-3.

لكن أصحاب الملعب رفضوا الاستسلام وسجلوا هدف التعادل الرابع عبر لوكاس في الدقيقة 91، إلا أن ليدز حسم اللقاء بهدف مجنون في الدقيقة 95 عن طريق ويس هاردينج مدافع برمنجهام بالخطأ في مرماه.

وفي نفس الجولة خسر ويست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي بنتيجة 2-1 أمام ضيفه مدلسبره في مباراة شارك فيها الدولي المصري على مدار الـ90 دقيقة.

ويتصدر ليدز الترتيب برصيد 51 نقطة بفارق الأهداف عن ويست بروميتش الذى تراجع للمركز الثاني بنفس رصيد النقاط، بينما تراحع نوتنجهام فورست للمركز الخامس برصيد 40 نقطة، وارتقى مدلسبره للمركز الـ16 برصيد 30 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة