كلوب قبل لقاء وولفرهامبتون: ليفربول سيتعرض للهزيمة فى يوم من الأيام

الأحد، 29 ديسمبر 2019 01:18 م
كلوب قبل لقاء وولفرهامبتون: ليفربول سيتعرض للهزيمة فى يوم من الأيام كلوب ونونو سانتو مدرب وولفرهامبتون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول فى تعامل لاعبيه مع ضغط تتابع المباريات المهمة فى المرحلة الحالية كفرصة لتحقيق المزيد من النجاح، وذلك قبل مواجهة وولفرهامبتون فى السادسة والنصف مساء اليوم فى ختام مبارياته فى عام 2019، والذى شهد تتويج الفريق بألقاب دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية واحتلاله صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه.

ليفربول ضد وولفرهامبتون

فى كلمته لمجلة يوم المباراة، كتب كلوب، "اللاعبون يتمتعون بعقلية ممتازة ويجيدون التعامل مع أية ضغوطات، إنهم يعرفون متى يجب عليهم تهدئة إيقاع اللعب ومتى ينطلقون بكل حماس وقوة إلى الأمام، تنتظرنا تحديات كبيرة للغاية فى الفترة المقبلة، وهدفنا هو الفوز بلقب الدورى الإنجليزى، ولكى نحقق ذلك علينا أن نكون جاهزين لكل التحديات التى تفرض علينا، أستطيع أن أقول إن التراخى غير موجود فى قاموس هؤلاء اللاعبين".

وأضاف كلوب، "بالطبع لن نتمكن من الفوز فى كل المباريات، وسيأتى يوم نتعرض فيه للهزيمة بكل تأكيد، لن يكون ذلك نتيجة تقصير من جانبنا، وإنما سيعود لجودة المنافس، عندئذ لن نبحث عن الأعذار، حتى وإن كانت موجودة بالفعل".

وتابع، "يجب أن ننتهز الفرص التى تسنح لنا، كما فعلنا فى كأس العالم للأندية وفزنا باللقب للمرة الأولى فى تاريخ النادى، الآن أمامنا فرصة لتقديم عروض مميزة فى الدورى الإنجليزى الحماسى والمثير، اللاعبون يقدمون مستويات مميزة للغاية منذ بداية الموسم، ونحن من نحدد كيف نريد أن نسير، نرى الضغط الواقع علينا كأمر إيجابى، ولقد تحدث جوردن هندرسون عن هذا الأمر كثيرًا فى الموسم الماضى، وهو محق، يجب أن ننظر إلى هذا الضغط كفرصة لنا لتحقيق المزيد من الإنجازات".

واختتم كلوب كلمته قائلا، "النظر إلى الأمر من هذه الزاوية يدفعنا إلى الأمام وليس العكس، هكذا نتعامل مع الأمر فى الفترة الحالية بغض النظر عن النتائج التى نحققها، سنواجه فريقًا قويًا للغاية اليوم، وأتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 52 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن ليستر سيتى الوصيف ويتأخر الريدز بمباراتين عن أقرب منافسيه حيث سيلتقى أمام وولفرهامبتون اليوم ثم وست هام آخر يناير المؤجلة بسبب مشاركة الفريق فى كأس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة