أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 540 ألف عبوة مشروب فاكهة صناعى غير صالحة للاستهلاك الآدمي ببنها

الأحد، 29 ديسمبر 2019 09:33 م
ضبط 540 ألف عبوة مشروب فاكهة صناعى غير صالحة للاستهلاك الآدمي ببنها حملة تموينية - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالقليوبية بناء على تعليمات عربى عبدالحليم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية مدير المديرية، وتحت إشراف السيد الصباحى وكيل مديرية تموين القليوبية، حملة تموينية اليوم من إدارة التجارة الداخلية بالمديرية والمكونة من خالد جودة وشيماء حجازي، على الأسواق والمصانع بنطاق مدينة بنها للتأكد من جودة السلع المنتجة والمعروضة للجمهور، وصلاحيتها للاستعمال الآدمي، إلى جانب عدم ترك المواطن فريسة لجشع التجار وأصحاب النفوس المريضة.

 وأسفرت الحملة عن تحرير محضر رقم 6879 جنح قسم تانى شرطة بنها، ضد المسئول عن مخزن إحدى شركات التجارة والتوكيلات التجارية لحيازته سلع مجهولة المصدر عبارة عن 20 ألف كرتونة مشروب فاكهة داخل كل كارتونة 27 عبوة باجمالى 540 ألف عبوة مشروب فاكهه صناعى تفاح غير صالحة للاستهلاك الآدمي، إلى جانب ضبط  ألف كارتونه "كيلوجز نودلز" بداخل كل كارتونه ٤٠ عبوة باجمالى عدد عبوات  40 ألف عبوة منتهية الصلاحية وبها تغير بالمواصفات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم تحرير محضر رقم 6878 جنح قسم شرطة بنها تان، ضد المسئول عن مخزن تابع لإحدي شركات الصناعات الحديثة وذلك لحيازته السلع التالية بدون بيانات، وهي 14 كررتونة من القطع النحاسية الدائرية، بداخل كل كرتونة 320 قطعه نحاس بإجمالى 4480 قطعة نحاس بدون بيانات، إلى جانب ضبط 1000 شيكارة بلاستيكية وزن الشيكارة 25 كيلو تقريبا، باجمالى 25 ألف كيلو كوع لحام بدون بيانات.

 كما تم تحرير محضر رقم 6880 جنح قسم تانى بنها، ضد المدير المسئول عن إحدى العطارات وذلك لعدم الاعلان عن الأسعار، وجاري عرض المحاضر على النيابة العامة للتصرف.

 وأوضحت المديرية، أن هذا جاء في إطار تنفيذ توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بشأن ضبط الأسواق والشوادر، وعدم ترك المواطن فريسة لجشع التجار، والتأكد من جودة السلع المعروضة للبيع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة