صور.. محافط الشرقية يزور مستشفى أبوكبير و يتقفد أعمال توصيل الغاز

الأحد، 29 ديسمبر 2019 11:06 ص
صور.. محافط الشرقية يزور مستشفى أبوكبير و يتقفد أعمال توصيل الغاز الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مستشفى أبو كبير المركزي للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى، وللتأكد من إنتظام سير العمل بالمستشفى وإلتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة والنوبتجيات المكلفين بها، كما تفقد أقسام الغسيل الكلوي - العناية المركزة - حضانات الأطفال – العيادات الخارجية - ) واستفسر من المرضى والمترددين على المسشتفى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم واطمأن على حالتهم الصحية متمنياً لهم الشفاء العاجل.

كلف المحافظ مدير إدارة المستشفى بإعداد تقرير مفصل عن إحتياجات المستشفى من الأجهزة والمستلزمات الطبية للمساهمة في تقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشدداً على ضرورة وضع خطة لإجراء أعمال الصيانة الدورية للأجهزة الطبية للحفاظ عليها من التلف ولضمان عدم حدوث أعطال مفاجئة وحفاظاً على أرواح المرضى.

وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بتفعيل دور لجان المتابعة والمرور المفاجيء على المستشفيات المركزية والعامة والوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة بنطاق المحافظة لضبط منظومة العمل، و لمتابعة مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى .

وفى إطار جولته المفاجئة بمدينة أبو كبير للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين ولمتابعة أعمال تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المركز، تفقد محافظ الشرقية أعمال رصف ورفع كفاءة وإعادة رد الشيء لأصله بطريق مصطفى كامل بمدينة أبو كبير بطول 5 كيلو متر ذهاباً وإياباً، بتكلفة قدرها 10 مليون جنيه، حيث تم الإنتهاء من وضع طبقه الأساس وجاري الآن الأعمال الصناعية من وضع بلدورات وتثبيت أعمده الكهرباء في الأماكن المخصصة لها  وتحديد الأرصفة وتبليطها بالإنترلوك تمهيداً لوضع الطبقات الأسفلتيه للطريق.

شدد نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة أبو كبير بالتنسيق مع مديرية الطرق بالمتابعة اليومية لأعمال الرصف بالطريق وإلزام الشركة المنفذه بالجدول الزمني المحدد لإنهاء الأعمال مع مراعاة الدقة في التنفيذ والجودة في الأداء.

كما قام المحافظ بتفقد أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي بشارع عبد العزيز علي بمدينة أبو كبير، مشدداً على رئيس المركز بالمتابعة اليومية للمشروع لإسراع الخطى في التنفيذ باعتباره مصدراً نظيفا للطاقة وسيساهم في إحداث نقلة نوعية وحضارية للمنطقة، ويأتي إستكمالاً لخطة المحافظة في توصيل مشروع الغاز الطبيعي لكافة المراكز والمدن وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أوضح المحافظ أنه تم إزالة كل المعوقات أمام الشركة المنفذة للانتهاء من تنفيذ الأعمال ودخول المشروع الخدمة الفعلية لتحقيق الفائدة للمواطنين، مؤكداً على ضرورة مراعاة الشركة لكل الإشتراطات البيئية والصحية، وتوافر عناصر الأمن والأمان للمشروع.

كما وجه المحافظ، مدير مديرية الطرق ،بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة أبو كبير لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف وإعادة رفع كفاءة الشوارع بالمدينة التي تشهد أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي، وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما مر علي مخابز قريتي المطاوعة وشرشيمة بمركز ههيا  للإطمئنان على سير العمل بها و التأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين و مراعاته للمواصفات من حيث الجودة و الوزن المقرر، و الوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

شدد المحافظ على نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف واستفسر من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم و توافره منعاً لحدوث أي تلاعب أو إستغلال لهم.

 

 

كامل شوارع 29 ديسمبر 1
 

 

كامل شوارع 29 ديسمبر 12
 
 
كبير 29 ديسمبر مستشفى 3
 
 
كبير 29 ديسمبر مستشفى 4
 
 
كبير 29 ديمسبر مستشفى 4_1
 
 
مخبز
مخبز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة