جماهير الوداد تضعه فى صدارة قائمة مشجعى الفرق العالمية..فيديو

الأحد، 29 ديسمبر 2019 06:24 م
جماهير الوداد تضعه فى صدارة قائمة مشجعى الفرق العالمية..فيديو جماهير الوداد المغربى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتسابق جماهير أندية كرة القدم حول العالم بطرق تشجيعها ومؤازرتها لفرقها لتتفنن بطرق التشجيع لتخلق في الوقت نفسه نوعا من المنافسة على المدرجات وخارج المستطيل الأخضر، أطلق موقع "urtlas world" الذى يعنى بالمشجعين، قائمته السنوية لجماهير الأندية حول العالم الأكثر تفاعلا وتشجيعا لفرقها.
 
حيث نجحت جماهير الوداد المغربى فى تصدر القائمة أمام مشجعى فرق عالمية، ليحتل مشجعوا ليجيا وارسو البولندى المرتبة الثانية، وخلفهم جماهير زينيت بطرسبرج الروسى، المرتبة الثالثة، وفى المرتبة الرابعة حلت جماهير النجم الاحمر الصربى، وخامسا سانت إيتيان الفرنسى، وسادسا الرجاء المغربى، ومن خلفه بالترتيب كل من رابييد فيينا النمساوى، فيرينس فاروشى المجرى، آينتراخت فرانكفورت الألمانى، وعاشرا إف سي كوبنهاجن الدنماركى.
 
وعبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، نشر الموقع فيديو يتضمّن قائمة أفضل عشرة جماهير في العالم ، حيث حوت القائمة اثنين من الأندية المغربية، وهي الوداد في الصدارة، ومن ورائه الرجاء البيضاوي في المركز السادس.
 
 
وكان فريق الوداد المغربى اقتنص أمس فوزا غاليا على ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "محمد الخامس" فى الدار البيضاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة