أكرم القصاص - علا الشافعي

اوسكار تانى مرة وجواز أول مرة.. تعرف على تحديات ليوناردو دى كابريو فى 2020

الأحد، 29 ديسمبر 2019 10:00 م
اوسكار تانى مرة وجواز أول مرة.. تعرف على تحديات ليوناردو دى كابريو فى 2020 ليوناردو دي كابريو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم ليوناردو دي كابريو من أجل تخطي العديد من التحديات خلال العام الجديد 2020، سواءً علي المستوي الشخصي أو عمله كممثل له شهرة كبيرة، خاصة بعدما كان عام 2019 مميزاً بالنسبة له، مما يجعلنا نستعرض أبرز ثلاثة تحديات يسعي نجم هوليود لتخطيها.

أوسكار تاني مرة

يمتلك النجم ليوناردو دي كابريو مسيرة فنية هائلة مليئة بالعديد من الأدوار المميزة التي ارتبطت باسمه، بعدما قدم في مشواره مجموعة من أهم الأعمال، إلا أن كل ذلك لم يشفع له في الفوز بجائزة الأوسكار سوي مرة وحيدة عام 2016.

دي كابريو مرشح بقوة في حفل الأوسكار القادم لنيل جائزة الأفضل ليضيف جائزة أخري إلى رصيده، وذلك عن دوره في فيلمه الأخير  'Once Upon A Time In Hollywood' ، والذي حقق ردود أفعال ايجابية للغاية سواء علي مستوي الإيرادات أو النقاد ممن أشادوا بفيلم المخرج تارنتينو، .. والذي يعد التجربة الأولي التي تجمع كلاً من ليوناردو دي كابريو والنجم براد بيت.

اوسكار ليوناردو دى كابريو
اوسكار ليوناردو دى كابريو

 جواز لأول مرة

رغم أن النجم الشهير ليوناردو دي كابريو يعتبر من أوسم نجوم هوليود مما يجعله دوماً على علاقة بأهم النجمات والمشاهير الذي ارتبط باسمهن إلا أن النجم الشهير أيضاً لم يتزوج إلي الآن، وذلك رغم وصوله لمنتصف الأربعينات.

ومع نهاية العام الجاري تشير كل الدلائل علي أن ليوناردو يقترب أكثر من أي وقت مضي من دخول عش الزوجية، بالزواج من كاميلا مورنو وهى صديقته الحالية التى يرتبط بها منذ عام 2017، خاصة مع الأخبار التي انتشرت حول رغبة والدته في زواجه منها.

42725-ليوناردو-وصديقته
 

صعوبة الاختيار بعد تارنتينو وبراد بيت

دوماً ما يمتلك ليوناردو دي كابريو عين خبيرة في اختيار الأعمال والأدوار الذي يلعبها، وهو ما جعله من أبرز نجوم هوليود علي القمة، فأي متتبع لأفلام النجم الشهير يجده دوماً ما يتمكن من ذلك.

إلا أن 2020 لن يكون فيها الخيار بالسهولة نظراً لأن فيلمه الأخير شاركه البطولة النجم براد بيت للمرة الأولي خلال مسيرته بالإضافة لأن الفيلم من توقيع المخرج تارنتينو الذي يعد مدرسة إخراجية يفخر الممثلين في العمل بها.

وبالتالي فإن اختيار ليوناردو العمل القادم لن يكون بسهولة نهائياً نظراً لأن لرغبة النجم الشهير في السير قدماً والحفاظ علي ما حققه مؤخراً.

68260-68260-براد-بيت-وليوناردو
براد بيت وليوناردو دى كابريو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة