النيابة تطلب التحريات حول قتل عامل وزوجته لمسنة داخل منزلها فى بولاق الدكرور

الأحد، 29 ديسمبر 2019 04:37 م
النيابة تطلب التحريات حول قتل عامل وزوجته لمسنة داخل منزلها فى بولاق الدكرور جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق مع عامل وزوجته؛ لاتهامهما بقتل مسنة داخل مسنها لسرقتها ببولاق الدكرور، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها. وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم قرر قتل الضحية، طمعا فى سرقتها، لكونها تقيم بمفردها، واستعان بزوجته لارتكاب الجريمة.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات والمعاينة، تبين أن الضحية مسنة تقيم بمفردها، تعرضت للخنق، وأن عاملا يرتبط بعلاقة قرابة بها، وزوجته وراء ارتكاب الجريمة.

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وذكر المتهم أنه كان بحاجة إلى مبلغ مالى للسفر إلى إحدى الدول العربية، للعمل بها، وأنه قرر قتل المجنى عليها، لعلمه أنها تقيم بمفردها، وتمتلك مبلغ مالى، وأنهما وضعا لها مخدر بكوب عصير، وفور تناوله وفقدها الوعى، خنقاها، واستوليا على مبلغ مالى، وفرا هاربين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

طالبت والدة شاب قٌتل على يد عاطل بالجيزة، بسرعة إحالة المتهم إلى المحاكمة، وأن يكون حكم الإعدام مصيره، لأنه العقاب الوحيد الذى سيشفى غليلها، وأضافت أن المتهم استدرج ابنها أثناء وجوده بصحبة أصدقائه، محاولا سرقته، إلا أن ابنها "سعيد" قاومه ودفاع عن نفسه، مما دفع المتهم للاعتداء عليه بسلاحين أبيض، فسدد له ضربات بوجهه ورأسه، ثم طعنه بقلبه.

وقالت والدة الضحية إن المتهم اعتاد ممارسة أعمال البلطجة على المواطنين، وقبل مقتل ابنها، اعتدى القاتل على ربة منزل بسلاح أبيض، مما أسفر عن إصابتها بوجهها، وأكدت أنها وأفراد أسرتها يأملون فى الحصول على حق ابنها بالقانون.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل شاب يدعى "سعيد محمد" 26 سنة، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن مرتكب الجريمة عاطل، اعتدى على الضحية بسلاح أبيض، وأصابه بعدة طعنات، ما أسفر عن مقتله وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة