استجابة لـ" اليوم السابع".. رفع تراكم القمامة بمناطق خورشيد وغرب الإسكندرية "صور"

الأحد، 29 ديسمبر 2019 03:09 م
استجابة لـ" اليوم السابع".. رفع تراكم القمامة بمناطق خورشيد وغرب الإسكندرية "صور" رفع القمامة من شارع خورشيد بالاسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت شركة نهضة مصر المنوط بها رفع القمامة من شوارع الإسكندرية، الإستجابة لما نشر فى موقع اليوم السابع أمس بعنوان "مواطنون غرب الإسكندرية يشتكون بسبب تراكم مياه الأمطار والقمامة"

حيث تم شن حملات مكثفة بناء على توجيهات المهندس أسامة الخولى نائب رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر، والمهندس محمود على ورئيس قطاع النظافة الحضارية ، إستجابة شكاوى الأهالى بنطاق حى غرب بمساكن شمال المتراس ، بلوكات 11 و 4 من تراكم القمامة، حيث تم تكليف مدير عمليات غرب اسكندرية بشركة نهضة مصر المعاينة على الطبيعة، وتبين أن بين هذه البلوكات يوجد قمامة ملقاة من شرفات المنازل، وأن هذه القمامة موجودة داخل مياه الصرف الصحى.

وأكد بيان صادر من "نهضة مصر" أنة بالرغم من وجود ما يعوق أعمال رفع القمامة، إلا أنه تم الدفع بالمعدات والعماله اللازمه من قبل الشركة للعمل وسط بيئة عمل غير مناسبة، وتم التقاط القمامة من مياه الصرف الصحى.

وفيما يتعلق بشكوى الأهالى من منطقة خورشيد، تم المعاينة بمعرفة مدير قطاع خورشيد بشركة نهضة مصر، وتبين أنها ردم وتراب وبه بعض أكياس القمامة يزيد عن 1 طن وخارج نطاق عمل الشركة، ومساهمة من الشركة لأهالى المنطقة تم الرفع.

وكانت موجة الطقس السيئ التى تعرضت لها الإسكندرية، السبب فى تراكم مياه الأمطار، خاصة فى الشوارع الداخلية والقرى والعزب على أطراف الإسكندرية.

حيث شكا أهالى شارع الزهور بمنطقة المهاجرين بطريق خورشيد، شرق الإسكندرية، من تراكم القمامة، مما أعاق فتح المحلات وممارسة أعمالها اليومية، بالإضافة إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات، وطالبوا المسئولين بالحى بالتدخل لحل الأزمة.

فيما طالب أهالى حى غرب مسئولى الحى والصرف الصحى، بحل الأزمة بمساكن شمال المتراس بلوك 11 و4، حيث تراكمت مياه الأمطار والقمامة معا، بما تسبب فى مشهد سيئ وروائح كريهة، مطالبين بتدخل المسؤولين لحل الأزمة ، كما طالب أهالى منطقة غرب بإصلاح الهبوط أمام مستشفى العمال حيث أنه فى تزايد مستمر، كما أدى إلى انقطاع المياه بثلاث بلوكات بالمساكن المحيطة.

 

استجابة لشكوى خروشيد
رفع القمامة استجابة لشكوى  المواطنين بشارع خورشيد

 

استخدام اللودر لرفع القمامة
رفع القمامة استجابة لشكوى  المواطنين بشارع خورشيد

 

اعمال النظافة
رفع القمامة استجابة لشكوى  المواطنين بشارع خورشيد

 

رفع القمامة
رفع القمامة استجابة لشكوى  المواطنين بشارع خورشيد

 

منطقة خورشيد
رفع القمامة استجابة لشكوى  المواطنين بشارع خورشيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة