أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط فتاة ساعدت صديقها فى سرقة 3 خواتم مرصعة بالالماظ من منزل بالجمالية

الأحد، 29 ديسمبر 2019 12:08 م
سقوط فتاة ساعدت صديقها فى سرقة 3 خواتم مرصعة بالالماظ من منزل بالجمالية مشغولات - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد – سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، من القبض على فتاة ساعدت صديقها فى سرقة 3 خواتم مرصعة بالألماظ من منزل شقيقتها بمنطقة الجمالية، حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بشارع الصاغة ـ دائرة القسم،  مفادها قيام شخصين بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطهما ، وتبين أنهما كلاً من"محمد.ي" ،  24 سنة،  عامل ، وصديقتة"روان.ي" ،  22 سنة، ربة منزل وبحوزتهما مشغولات ذهبية عبارة  3 خواتم مرصعه بفصوص الماظ ) مجهولي المصدر.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، أقرا بأنها من متحصلات واقعة سرقة، واعترف الأول  بسرقتها من داخل مسكن  شقيقة الثانية  "نسمه.ي" ،  28 سنة،  ربة منزل ومقيمة السويس بإسلوب" التسلق والدخول من الشرفة  "  وأضافت المتهمة الثانية بأنه نظراً لمرورها بضائقة مالية وعلمها بعدم تواجد شقيقتها بمسكنها اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها وفي سبيل ذلك استعانت بصديقها المتهم الأول وارتكابه الواقعة.

باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمتهما بالسرقة ،  وقررت بأنها  لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ،  وتولت النيابة العامة التحقيق .

كانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لإستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة التى تستخدم فى المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التى أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكم قضائى متنوع".

وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطعة سلاح نارى، بحوزة 192 متهم، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، و طلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة