خالد صلاح

سعد سمير يجدد الأحزان داخل القلعة الحمراء.. وتر أكيلس يحرم الأهلى من خدمات المدافع الدولى 8 أشهر.. لعنة الإصابات تواصل مطاردة كتيبة فايلر محلياً وأفريقياً.. والمدرب السويسرى يؤكد تجهيز البدائل

الأحد، 29 ديسمبر 2019 12:00 م
سعد سمير يجدد الأحزان داخل القلعة الحمراء.. وتر أكيلس يحرم الأهلى من خدمات المدافع الدولى 8 أشهر.. لعنة الإصابات تواصل مطاردة كتيبة فايلر محلياً وأفريقياً.. والمدرب السويسرى يؤكد تجهيز البدائل سعد سمير عقب إصابته فى مباراة الاهلى وبلاتينيوم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجددت الأحزان فى النادي الأهلي بعدما تلقى مسئولو القلعة الحمراء صدمة قوية بإصابة سعد سمير، مدافع الفريق بقطع فى وتر أكيلس، خلال مباراة بلاتينيوم الزيمبابوى أمس، السبت، بدورى أبطال أفريقيا، خاصة أن الإصابة ستبعده ما يقرب من ثمانية أشهر عن الملاعب.

صدمة سعد سمير

إصابة سعد سمير جاءت فى توقيت صعب يعانى فيه الفريق من إصابات كثيرة، فالأهلي يفقد حالياً جهود كل من، حمدى فتحى ومحمد محمود ورمضان صبحى، وانضم إليهم فى مباراة بلاتينيوم مروان محسن ومحمود وحيد، وإن كانت إصابات مروان ووحيد بسيطة، كما شهدت مباراة بطل زيمبابوى خروج النيجيرى جونيور أجايى إلا أن إصابته لن تكون قوية وسيعود سريعاً للملاعب.

لعنة الإصابات تؤرق فايلر

لعنة الإصابات باتت تؤرق السويسرى رينيه فايلر، الذى بات فى موقف لا يُحسد عليه بسبب توالى الإصابات، فضلاً عن أنها إصابات طويلة وتحرم الفريق من خدمات لاعبين مؤثرين، أمثال حمدى فتحى ورمضان صبحى، ومن قبلهم على معلول ومحمود متولى، وأربكت صدمة سعد سمير حسابات الجهاز الفنى للمارد الأحمر بقيادة رينيه فايلر الذى يحاول التقليل من حجم المشكلة بالتأكيد أن الفريق جاهز بالبدائل.

مسئولو الأهلي استقروا على إجراء جراحة "وتر أكيلس" لسعد سمير مدافع الفريق فى ألمانيا، وتحديداً لدى الخبير الذى سبق وأجرى جراحة وتر أكيلس لمحمود جنش حارس مرمى الزمالك قبل عدة أشهر.

وكان الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي قد أكد أن سعد سمير أجرى أشعة أثبتت إصابته بقطع فى وتر أكيلس، وأن اللاعب سيجرى جراحة خلال الأيام المقبلة، موضحا أنه سيتم تحديد موعد عودة اللاعب للتدريبات بناءً على الرؤية الطبية للجراح الذى سيجرى الجراحة للاعب.

وغادر سعد سمير مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي ببطولة أفريقيا أمس التى فاز فيها الاهلي بثنائية نظيفة متأثرًا بإصابته، حيث أجرى اللاعب أشعة عقب المباراة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.

الأهلي ينهى إجراءات سفر سعد سمير

ويُنهى مسئولو الأهلي حالياً إجراءات سفر سعد سمير إلى ألمانيا فى غضون الأيام القليلة المقبلة لإجراء جراحة أكيلس بعدما أثبتت الأشعة إصابته خلال مباراة بلاتينيوم، وشهدت الساعات الماضية بدء ترتيبات سفر سعد سمير إلى ألمانيا لإجراء الجراحة لدى الخبير الألمانى الذى سبق وأجرى نفس الجراحة لمحمود جنش فى شهر يوليو الماضى.

وأبدى سعد سمير رضاه بقضاء الله وقدره بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس خلال مباراة بلاتينيوم ، موضحاً أن الإصابة قضاء وقدر ولابد من تقبلها بصدر رحب ، مُشيراً إلى أنه حزين للغاية لأن الأصابة جاءته في وقت كان يستعد فيه للعودة والمشاركة في المباريات بعد فترة غياب أشهر شهرأشهرطويلة للأصابة في غضروف الركبة.

وشدد على أنه كان يتمنى المشاركة مع زملاؤه بالفريق في مواصلة الانتصارات المحلية والافريقية لإسعاد الجماهير خاصة وأنه "مُشتاق" للمشاركة في المباريات لكن جاءت الإصابة في مباراة بلاتينيوم أمس لتمنع من تحقيق حلمه لكن ثقته في زملاؤه بالفريق والجهاز الفني لا حدود لها  ، موضحاً أن الجميع في الاهلي عام على إستكمال الانتصارات المحلية والافريقية للحفاظ على لقب الدوري وإستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا والمنافسة على جميع البطولات التى يشارك فيها الفريق.

وأكد سعد سمير أنه سيُنهي إجراءات السفر إلى المانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إجراء الجراحة هناك ليبدأ بعدها برنامج التأهيل والعودة للملاعب، موضحاً أنه واثق من العودة للملاعب مرة أخرى بفضل توفيق الله وأرادته بجانب دعم زملاؤه والجهاز الفنى ومساندة جمهور الفريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة