أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يتسلح بزعامة أندية لندن لتعميق جراح آرسنال فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 29 ديسمبر 2019 07:00 ص
تشيلسي يتسلح بزعامة أندية لندن لتعميق جراح آرسنال فى الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ارسنال اختباراً صعباً عندما يستضيف تشيلسي في الرابعة عصر اليوم بملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مباراة يمكن أن يطلق عليها "لقاء الجريحين" في ظل تراجع نتائج الفريقين بالنسخة الحالية من المسابقة، ويحتل تشيلسي المركز الرابع قبل إنطلاق منافسات الجولة برصيد 32 نقطة، بينما يحتل ارسنال المركز الـ 11 برصيد 24 نقطة.

ويسعى تشيلسي الذي خسر 5 مرات في أخر 7 مباريات لإستعادة نغمة الانتصارات في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري اوروبا.

ومما يعزز من فرص تشيلسي في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث، هو سجله المميز خارج ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث فاز 6 مرات في 9 مباريات.

ويمتلك نادي تشيلسي سجلاً رائعاً في مباريات الديربي التي تجمعه بأندية لندن في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز على مدار التاريخ، ويعد تشيلسي أكثر الفرق تحقيقًا للأنتصارات في مباريات الديربي التي تجمع بين الأندية اللندنية في الدوري الانجليزي الممتاز بـ 129 انتصارًا، في حين يعد توتنهام أقل الفرق تذوقًا لمرارة الهزيمة في "ديربيات لندن" بعدما خسر في 88 مباراة، يليه وست هام يونايتد الذي خسر في 100 مباراة.

ويعود أخر إنتصار لفريق تشيلسي في "ديربيات لندن"، إلى الاحد الماضي عندما حقق فوزا مهمًا على نظيره توتنهام بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

في المقابل يبحث ارسنال عن تحقيق فوزه السادس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي، لإحياء آماله في إنهاء الموسم بإحدى المراكز الاوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة