أكرم القصاص - علا الشافعي

حريق بثلاثة أسطح منازل بشبرا الخيمة

السبت، 28 ديسمبر 2019 01:57 م
حريق بثلاثة أسطح منازل بشبرا الخيمة حريق - أرشيفية
القليوبية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شب حريق هائل فى أسطح ثلاث منازل بشارع النصر بمدينة السلام التابعة لحى شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، على الفور انتقل الدكتور أبو بكر عبدالمنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة، وتم إخطار قوات الحماية المدنية بالقليوبية، وجارى السيطرة على الحريق وإخماده دون امتداده للأماكن المجاورة له.

ومن جانبه أمر رئيس حى شرق شبرا الخيمة الدكتور أبو بكر عبدالمنعم بتشكيل لجنة هندسية من الحى لفحص المنازل الثلاثة التى تعرضت للحريق، وبيان تأثير الحريق عليها من تعرضها للسقوط من عدمه حرصا على حياة وسلامة المواطنين.

وأشار رئيس حى شرق شبرا الخيمة أن الحريق تم السيطرة عليه، وهو نشب بأسطح المنازل دون التأثير على المواطنين، وأنه لم يتسبب فى خسائر بشرية، وأن الخسائر ببعض المستلزمات المنازل الكائنة فوق الأسطح، وأنه فور العلم بالحريق تم فصل التيار الكهربائى عن المنطقة حتى يتم إطفاء الحريق وإخماده دون أى خسائر بالأرواح، مضيفا أن الحماية المدنية جاءت بسرعة فائقة فور علمها بالحريق، ويتم حاليا عمليات التبريد للحريق لتأكد من أحكامه حرصا على سلامة المواطنين 

كما انتقل فريق من النيابة العامة بنيابة قسم ثان شبرا الخيمة لموقع الحريق، وانتداب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق وتقدير الخسائر الناتجة عنه وحصرها.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أحمد العشماوى مدير الحماية المدنية بالقليوبية، مفاده نشوب حريق بأسطح ثلاثة منازل بشارع النصر بمدينة السلام التابعة لحى شرق شبرا الخيمة.

على الفور انتقل المقدم أحمد الشعراوى مدير الحماية المدنية بجنوب القليوبية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف، وجارى السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.

وفى سياق متصل انتقل فريق من حى شرق شبرا الخيمة بإشراف الدكتور أبو بكر عبدالمنعم لمعاينة الحريق على الطبيعة، وتقدير حجم الخسائر الناتجة عنه بجانب تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بحى شرق شبرا الخيمة، لمعرفة مدى تأثير الحريق على المنازل من التسبب فى سقوطها من عدمه حرصا على سلامة وحياة المواطنين القانطين بتلك المنازل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة