أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 10 مخالفات حيازة سلع مجهولة المصدر و20 مخالفة أخرى متنوعة بالمنوفية

السبت، 28 ديسمبر 2019 12:28 م
تحرير 10 مخالفات حيازة سلع مجهولة المصدر و20 مخالفة أخرى متنوعة بالمنوفية مخبز - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت إدارة تموين أشمون بمحافظة المنوفية، بالاشتراك مع مجلس مدينة أشمون، بناءا على تعليمات، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون وبحضور حسن الدماصى مدير إدارة التموين بأشمون، على استمرار الحملات التموينية لضبط ومتابعة الأسواق والأسعار والمخابز بأشمون.

وقد أسفرت الحملات التموينية عن تحرير محضرين جنحة أمن دولة طوارئ ضد مواطنين لحيازتهما وعرضهما للبيع 85 شيكارة ذرة صفراء مجهولة المصدر، وتحرير محضر جنحة أمن دولة طوارئ ضد أحد المواطنين لحيازته وعرضه للبيع 35 شيكارة بادى اعلاف مجهولة المصدر .

كما تم ضبط 25 شيكارة دقيق بلدى مخصص للمخابز البلدية ضد مجهول، وتحرير 60 مخالفة مواصفات بالمخابز، و65 مخالفة نقص وزن، 30 مخالفة أخرى، كما تم تحرير 25 مخالفة عدم إعلان عن أسعار، وتحرير 10 مخالفات حيازة سلع مجهولة المصدر، و20 مخافة أخرى متنوعة.

وأكد القزاز على استمرار الحملات التموينية لضبط الأسواق والأسعار والمخابز والرقابة عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جدير بالذكر أن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، قد أكد أنه تم تحرير 1857مخالفة تموينية خلال النصف الأول من شهر سبتمبر من العام الحالى 2019، وذلك فى إطار الحملات المكثفة بجميع مراكز المحافظة.

وأضاف الجمال فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن المخالفات تنوعت بين أصحاب المخابز البلدية، منها تقارير نقص وزن، ومحاضرا ما بين مواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، عدم إعلان ومزاوله النشاط بدون ترخيص، ومستودعات، ومحطات وقود لقيامه ببيع الدعم فى السوق السوداء، ومراقبة الأسواق يوميا .

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية ، على أستمرار الحملات المكثفة على المحلات والاسواق من أجل ضبط السلع المجهولة المصدر، وتحرير محاضر لأصحاب المخابز المخالفة من أجل وصول الدعم لمستحقية .

وأوضح كل مايشغلنا ضبط الأسعار خلال الفترة القادمة وتحرير محاضر المخالفين لكى يكون عبرة لغيرهم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة