المحمدى اساسيا وتريزيجيه احتياطيا في مباراة واتفورد ضد استون فيلا

السبت، 28 ديسمبر 2019 04:09 م
المحمدى اساسيا وتريزيجيه احتياطيا في مباراة واتفورد ضد استون فيلا احمد المحمدي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دين سميث المدير الفني لنادي استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري احمد المحمدي ومحمود تريزيجيه التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة واتفورد التي تنطلق في الخامسة مساء بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي استون فيلا بموقع "تويتر"، أن أحمد المحمدي يتواجد في التشكيلة الاساسية لـ"الفيلانز" أمام واتفورد، بينما يتواجد محمود تريزيجيه على مقاعد البدلاء.

وسبق وأن إلتقي استون فيلا مع واتفورد في 6 مباريات بتاريخ مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، فاز استون فيلا في 3 مباريات وخسر في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

وكان استون فيلا حقق فوزاً غالياً على نورويتش سيتي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أول أمس الخميس على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو الفوز الاول لفريق استون فيلا منذ 5 مباريات بعدما تذوق مرارة الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

وجاء هدف استون فيلا الوحيد عن طريق كونور هوريان في الدقيقة 64 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي من البداية.

يدخل الفريقان اللقاء بحثا عن نقاط المباراة الثلاث، للهروب من منطقة الهبوط، حيث حقق الفيلانز الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 وخسر 11، بينما حقق واتفورد الفوز في مبارتين وتعادل في 7 وخسر 10 مباريات.

والجدير بالذكر أن أستون فيلا يحتل المركز 18، بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، فيما يأتى واتفورد في المركز 19 برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن "المتذيل" نورويتش سيتي.

تشكيل استون فيلا
تشكيل استون فيلا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة