أكرم القصاص - علا الشافعي

احالة عاطلين للمحاكمة بتهمة تكوين تشكيل عصابى لترويج الهيروين بالأميرية

السبت، 28 ديسمبر 2019 08:04 م
احالة عاطلين للمحاكمة بتهمة تكوين تشكيل عصابى لترويج الهيروين بالأميرية هيروين ـ أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الأميرية، بإحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية، بتهمة ترويج المواد المخدرة فى منطقة الأميرية، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الهيروين قبل ترويجها على عملائه ما فى المنطقة، بعدما ورد تقرير المعمل الكيميائى، الذى أكد أن المضبوطات مواد مخدرة " هيروين " .

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهمان على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهمة تكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه في ترويج وتوزيع المواد المخدرة فى منطقة الاميرية، كما أمرت بإرسال عينات من المضبوطات إلى المعمل الكيميائى، للتأكد من كونها مواد مخدرة.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، معلومات تفيد بقيام كلا من " وليد.ع " 26 سنة عاطل، و " صلاح.أ " 28 سنة عاطل، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي فى ترويج وتوزيع المواد المخدرة " مخدر الهيروين " على عملائهما، فى منطقة الأميرية.

وبجمع المعلومات، وعمل التحريات اللازمة، تأكدت صحة المعلومات الواردة، فتم استصدار أذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهمان متلبسين بترويج وتوزيع المواد المخدرة،وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهمان متلبسان أثناء ترويجهما للمواد المخدرة على عملائهما، حيث عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الهيروين بلغت 800 جرام، ومبلغ مالى 600 جنيه، وسلاح ابيض، وهاتف محمول.

وبمواجهتهم اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد ترويجها على عملائهما، لتحقيق أرباح غير مشروعة، والمبلغ المالي من متحصيلات تجارتهم غير المشروعة، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، والهاتف المحمول للتواصل مع زبائنهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالتها النيابة العامة لمحكمة الجنايات.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة