مجموعة الأهلي.. الهلال يغرى لاعبيه بـ1000 دولار لعبور النجم الساحلى

السبت، 28 ديسمبر 2019 10:48 ص
مجموعة الأهلي.. الهلال يغرى لاعبيه بـ1000 دولار لعبور النجم الساحلى جانب من مباراة الاهلي والهلال السوداني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد أشرف الكاردينال، رئيس نادى الهلال السودانى، مكافآت مالية مغرية لتحفيز لاعبيه على تحقيق الفوز على النجم الساحلي التونسى فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة مساء اليوم على ملعب "رادس" بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا، حيث يسعى الهلال لتحقيق فوزه الثانى لإنعاش حظوظه فى التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

وذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن رئيس الهلال وعد بصرف مكافأة مالية تصل لـ1000 دولار لكل لاعب فى حال تحقيق الفوز على النجم الساحلى فى مباراة اليوم والوصول إلى النقطة السادسة، مشيرة إلى أن رئيس النادى حرص على الحديث مع اللاعبين لتحفيزهم على العودة إلى العاصمة السودانية "الخرطوم" بالنقاط الثلاث.

ويتصدر النجم الساحلى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على فريقى الهلال السودانى والأهلي، بينما يحتل بلاتينيوم بطل زيمبابوى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

واستهل الهلال السودانى مشواره فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بالفوز على بلاتينيوم بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الهلال"، قبل أن يخسر فى الجولة الثانية أمام الأهلى بنتيجة 1 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "السلام".

وتولى المدرب المصرى حمادة صدقى تدريب الهلال السودانى خلفاً للمدرب صلاح آدم الذى تمت إقالته من منصبه عقب هزيمة الهلال أمام الأهلى بنتيجة 1 – 2 فى الجولة الثانية.

وصعد 16 نادياً لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا وهم، الأهلى والزمالك من مصر والترجى والنجم الساحلى من تونس، وشبيبة القبائل واتحاد العاصمة الجزائريين والرجاء والوداد المغربيين والهلال السوداني، وبلاتينيوم الزيمبابوى وزيسكو الزامبى وصن داونز الجنوب أفريقى وبترو أتليتكو وأول أغسطس الأنجوليين ومازيمبى وفيتا كلوب الكونغوليين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة