ميلان يعلن ضم السويدي إبراهيموفيتش بتمثال من وسط إيطاليا .. فيديو

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 08:00 م
ميلان يعلن ضم السويدي إبراهيموفيتش بتمثال من وسط إيطاليا  .. فيديو ابراهيموفيتش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أي سي ميلان، ضم النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش رسميا مدة 6 أشهر مع إمكانية التجديد لعام إضافى بداية من موسم الانتقالات الشتوية شهر يناير المقبل.

وحرص النادى الإيطالى على تقديم النجم السويدي زلاتان أبراهيموفيتش، لجمهوره بشكل خاص لافت للنظر، وبحسب تأكيدات الروسونيري سيحضر اللاعب الشهير إلى ميلان يوم 2 يناير المقبل لتوقيع الكشف الطبى قبل الانخراط فى تدريبات الفريق.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأيطالي أي سي ميلان، عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا، مقطع فيديو لتقديم الأسطورة السويدية للجمهور، على شكل تمثال ضخم مضيئ في وسط ايطاليا، ليعلنوا انضمامه للفريق قريباً.

ذكرت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية أن ابراهيموفيتش انضم رسميا إلى ميلان يناير المقبل فى صفقة انتقال حر لمدة 6 أشهر، ليعود النجم السويدى لصفوف الفريق الذى لعب ضمن صفوف لعدة مواسم سابقة.

يذكر أن عقد زلاتان إبراهيموفيتش مع لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى انتهى فى أول ديسمبر الماضى، وبالتالى يستطيع اللاعب التوقيع مجانًا لأي نادٍ خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

من جانبه وفى أول تعليق له قال إبراهيموفيتش: " نا عائد للنادي الذي اكن له الكثير من الاحترام و الى المدينة التي احب .. سوف اقاتل مع رفاقي في الفريق من اجل تغيير مسار هذا الموسم ، و سوف افعل كل شيء من اجل تحقيق اهدافنا ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة