طارق التائب يعلن مشاركة الدعيع والقحطاني في مهرجان اعتزاله ضد الأهلي

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 09:59 م
طارق التائب يعلن مشاركة الدعيع والقحطاني في مهرجان اعتزاله ضد الأهلي طارق التائب
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن طارق التائب نجم الكرة الليبية أن مباراة إعتزاله التي ستجمع بين ناديا الهلال السعودي والاهلي ستقام خلال الفترة من 15 – 30 يناير المقبل، موضحاً أن الموعد النهائي للمباراة سيتحدد غداً السبت، موجهاً الشكر لإدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب على حسن الاستقبال والضيافة، موضحاً أن زيارته للقلعة الحمراء جاءت مثمرة، وذلك بالحصول على موافقة النادي الاهلي على المشاركة في مهرجان اعتزاله.

وقال طارق التائب في تصريحات لإذاعة "يو إف إم" السعودية، أن نجوم الكرة السعودية محمد الدعيع وياسر القحطاني واسامة هوساوي سيشاركون في مهرجان الاعتزال الذي يشهد إقامة مباراة الهلال السعودي والاهلي المصري، موضحاً أنه لن يدعو نجم أوروبي أو عالمي للمشاركة في حفل اعتزاله.

وأوضح طارق التائب أن لن يدعو أي نجم أوروبي أو عالمي لحضور مهرجان إعتزاله، لثقته في جماهير الهلال التي ستزحف بأعداد غفيرة لتوديعه.

وظهر طارق التايب نجم الكرة الليبية ونادى الهلال السعودى السابق فى النادى الأهلى أمس الخميس لتوجيه الدعوة لمسؤولى القلعة للمشاركة فى مهرجان اعتزاله، وعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى لتوجيه دعوة رسمية للمشاركة فى مهرجان اعتزاله، كما تحدث مع المدير الفنى للأهلى رينيه فايلر حول هذه المباراة التى يتمنى أن تكون مهرجانا عربيا كبيرا بين كبيرى الكرة العربية الأهلى والهلال السعودى.

من جانبه قال طارق التائب إن مشاركة فريق الأهلى فى مباراة اعتزاله شرف كبير له ويأتى عقب اقتراح المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية وتم التواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأحمر التى وافق على الفور.

وأوضح طارق التائب أن كان قريبا من ارتداء القميص الأحمر عام 2001 وكان على رأس لجنة التعاقد عدلى القيعى مستشار لجنة التعاقدات حاليا ولكن لم يكتب لها النجاح فى تلك التوقيت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة