ريم مصطفى ضيفة ON Set مع شيرين حمدى.. اليوم

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 07:00 ص
ريم مصطفى ضيفة ON Set مع شيرين حمدى.. اليوم ريم مصطفى وشيرين حمدى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة ريم مصطفى ضيفة على برنامج ON Set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، اليوم الجمعة، لتتحدث خلال اللقاء عن مشاركاتها الفنية الأخيرة، والأدوار التي تستعد لها حاليًا، وتوقعاتها للعام الجديد.

وتفرغت الفنانة ريم مصطفى لتصوير مشاهدها فى فيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا، وذلك بعد انتهائها من آخر مشاهدها بمسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضى والمخرج حسام على والمنتظر عرضه على منصة watch it الرقمية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وصورت ريم 5 أيام من أحداث دورها فى فيلم "العنكبوت" الذى تظهر فيه بشخصية ديلرمخدرات، ومن المقرر أن تستمر فى التصوير خلال الأسبوعين المقبلين لتنتهى من دورها بالكامل قبل احتفالات رأس السنة وتحديداً يوم 24 ديسمبر الجارى حسب الجدول الزمنى الذى وضعه مخرج العمل أحمد نادر جلال.

فيلم "العنكبوت" تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، شيماء سيف، زكى فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، يسجل التجربة السينمائية الثالثة لريم مصطفى بعد فيلمى "مش رايحين فى داهية" مع المخرج أحمد صالح و"ولاد رزق 2" مع المخرج طارق العريان حيث ظهرت فيه كضيفة شرف خلال 4 مشاهد.

أمام مسلسل "شديد الخطورة" فتدورأحداثه فى 7 حلقات ومقررتقديمه على أكثر من موسم ويعتمد على الأكشن والتشويق، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإنتاج شركة سينرجى.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة