أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص بينهم 5 أطفال فى حادث تصادم بدائري الإسماعيلية

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 12:15 م
بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص بينهم 5 أطفال فى حادث تصادم بدائري الإسماعيلية اسعاف - أرشيفية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 7 أشخاص بينهم 5 أطفال في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدائرى بمحافظة الإسماعيلية، وعلى الفور تم إخطار القيادات الأمنية بوقوع حادث التصادم، وتبين من الانتقال لمكان الحادث، اصطدام سيارة سوزوكى رقم "9478 ط ل ب" مع سيارة ملاكي الإسماعيلية تحمل رقم 122575.

تم الدفع من قبل مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بـ 7 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتم نقلهم جميعًا لمستشفى الإسماعيلية العام، وتنوعت إصابتهم ما بين سجدات وجروح بالجسم، واشتباه كسر فى العمود الفقرى لسيدة.

تلقى اللواء جمال الغزالى، مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق الإسعاف، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام بنزينة كالتكس على الطريق الدائري بمحافظة الإسماعيلية، أسفر عن إصابة 7 أشخاص بينهم 5 أطفال، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

أسفر حادث التصادم عن إصابة كلا من أسماء محسن محمد "28 عاما" بجرح قطعي بالوجه، وسماح طلعت محمد "38 عام" بكسر في العمود الفقري، وسندس أيمن عبد الحكم "4 سنوات" بكدمات بالجسم، ومريم أيمن عبد الحكم "12 عام" بجرح قطعي في الأنف، وطلعت محمد طلعت "4 سنوات" بكدمات بالجسم، وعبدالرحمن محمود طلعت "8 سنوات" بجرح قطعي بالرأس، وحبيبة أيمن عبد الحكم "6 سنوات" بكدمات بالجسم.

من ناحية أخرى، قرر اللواء جمال الغزالي، مدير أمن الإسماعيلية وقف تغيير اللوحات المعدنية إلا للسيارات المنتهية ترخيصها فقط، بناء على الشكاوى المتعددة من المواطنين، بسبب قيام إدارة المرور بالإسماعيلية بسحب رخص السيارات التى لم تقوم بتغير لوحاتها المعدنية إلى الأرقام الإلكترونية الجديدة المؤمنة "حروف وأرقام"، بعد أن تفهم العميد حمدي عبد النبي، قائد مرور الإسماعيلية شكاوي المواطنين.

وشمل قرار مدير أمن الإسماعيلية تغيير اللوحات المعدنية للرخصة المنتهية فقط عند التجديد أما بالنسبة للرخصة السارية، على أن يستمر تسيير السيارات سارية الرخصة بأرقامها الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة