زيسكو: لدينا كل ما يلزم للفوز على الزمالك غدا فى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 03:06 م
زيسكو: لدينا كل ما يلزم للفوز على الزمالك غدا فى دورى أبطال أفريقيا زيسكو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ريتشارك مولينجا المدير التنفيذى لنادى زيسكو يونايتد الزامبى عن مواجهة الزمالك المقرر إقامتها غدا ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتى ستقام على ملعب ليفى مواناواسا فى تمام الثالثة عصرًا فى ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى التى تضم أيضًا أندية تى بى مازيمبي من الكونغو ونادى أول أغسطس القادم من أنجولا.

 

زيسكو ضد الزمالك

وقال مولينجا، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى زيسكو يونايتد، "نطالب اللاعبين والجهاز الفني بتقديم كل ما لديهم في مباراة الغد أمام الزمالك القوى والمتوج بـ5 ألقاب في دوري أبطال أفريقيا".

وتابع قائلا: "إدارة النادي واثقة من أن بطل الدوري الزامبي لديه كل ما يلزم لتحقيق الفوز على العملاق المصري"، وأضاف "على مر السنين، حولنا أنفسنا إلى واحد من أكبر الأندية فى أفريقيا وأصبحنا قوة لا يستهان بها فى القارة السمراء. ولذلك لدينا ثقة كبيرة فى اللاعبين والجهاز الفني قبل هذا اللقاء الحاسم أمام الزمالك".

ووجه مولينجا رسالة لجماهير زيسكو يونايتد قال فيها: "أناشد كل الجماهير في زامبيا أن يحضروا بأعداد كبيرة غدا وأن يدعموا زيسكو. لأنه النادي الوحيد الذي يمثل زامبيا في دوري أبطال أفريقيا. والفريق بحاجة لكل المشجعين وخلق أجواء رائعة على ملعب ليفي مواناواسا".

ويستضيف ملعب ليفي مواناواسا مباراة الزمالك وزيسكو ويتسع لقرابة 50 ألف متفرج ويقع في مدينة ندولا التى تقع بعد 10 كم فقط من الحدود بين زامبيا والكونغو الديمقراطية وتبعد عن العاصمة لوساكا بنحو 300 كم.

ويتصدر مازيمبي ترتيب المجموعة الولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين، ويأتى الزمالك في المركز الثاني بـ3 نقاط، ثم زيسكو وأول أغسطس برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة