خالد صلاح

بيراميدز يعلن عن الجهاز المعاون للمدرب الكرواتي تشاتشيتش

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 06:19 م
بيراميدز يعلن عن الجهاز المعاون للمدرب الكرواتي تشاتشيتش جهاز بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز عن الجهاز المعاون للمدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش الذي سيتولى المهمة الفنية لفريق الكرة في المرحلة المقبلة، وأوضح أن المدرب الكرواتي يصطحب معه مدربين ومدرب حراس مرمى ومخطط أحمال بجانب محلل أداء، وسيتواجد معهم محمود فتح الله وعمرو مختار كمدربين في الجهاز المعاون.
 
وأعلن عن أسماء الجهاز الفني المعاون على النحو التالي:
 
المدير الفني: أنتي تشاتشيتش
 
المدربان المساعدان:
 
ايميتسا سيرتيتش - أندروي فيرنشينا
 
مدرب حراس المرمى: دراجو كونديتش
 
مدرب: محمود فتح الله 
 
مدرب مساعد: عمرو مختار 
 
مدرب اللياقة البدنية: ليونارد صوفينا 
 
محلل الأداء: يوزو تاديتش
 
وأعلن نادي بيراميدز  بشكل رسمي ، عن تعيين الكرواتي أنتي تشاتشيتش، مديرا فنيا جديدا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من المباراة القادمة أمام المصري البورسعيدي، والتي ستقام الاحد المقبل، في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويمتلك تشاتشيتش سيرة ذاتية حافلة، حيث كانت آخر محطاته التدريبية مع المنتخب الكرواتي، في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، حيث حقق نتائج جيدة في البطولة، قبل الخروج أمام المنتخب البرتغالي الذي فاز باللقب.
 
واستمر المدير الفني الكرواتي في قيادة منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم روسيا ٢٠١٨، قبل أن يتفق مع إدارة الاتحاد الكرواتي على الرحيل بعد التعادل مع فنلندا في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات.
 
 
وسبق للمدير الفني الجديد لبيراميدز، خوض تجربة تدريبية لمدة ثلاث سنوات في ليبيا وحقق معهم نتائج طيبة للغاية، كما فاز مع فريق دينامو زغرب بالدوري الكرواتي.
 
ويعلن المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي عن كافة تفاصيل التعاقد مع تشاتشيتش في مؤتمر صحفي كبير، يقام مساء اليوم الجمعة، بحضور المدير الفني الجديد وجهازه المعاون، عقب وصول تشاتشيتش مباشرة إلى مطار القاهرة، واللحاق بطاقمه المعاون الذي يتواجد في القاهرة منذ الأمس.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة