خالد صلاح

أرقام من مشوار تشاتشيتش المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز .. 4 مباريات " أقصر " فترة تدريبية.. دينامو زغرب الأطول في مسيرته بـ 41 مباراة .. 7 فرق ومنتخب وحيد .. بطولتين فقط في دولابه موسم 2011/2012

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 07:40 م
أرقام من مشوار تشاتشيتش المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز .. 4 مباريات " أقصر " فترة تدريبية.. دينامو زغرب الأطول في مسيرته بـ 41 مباراة .. 7 فرق ومنتخب وحيد .. بطولتين فقط في دولابه موسم 2011/2012 تشاتشيتش المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بيراميدز تعاقده رسميا مع المدير الفني الكرواتي  أنتي تشاتشيتش لخلافة  الفرنسي ديسابر الذي تمت اقالته مؤخرا بسبب سوء النتائج ، وتم تعيين جهاز فني اجنبي بالكامل ويضم كل من : ايميتسا سيرتيتش وأندروي فيرنشينا مدربان مساعدان ، ودراجو كونديتش مدرب حراس مرمي ، و ليونارد صوفينا مدرب لياقة بدنية ، و يوزو تاديتش محللا للأداء، فيما يضم الجهاز الفني محمود فتح الله مدربا عاما وعمرو مختار مدرب مساعد فقط كمصريان داخل الجهاز.

التقرير التالي يستعرض اهم ملامح المشوار التدريبي الخاص بالكرواتي تشاتشيتش :

- تولي المدير الفني الكوراتي 7 أندية ومنتخب واحد طوال مشواره التدريبي.

- حصل تشاتشيتش علي بطولتين فقط طوال تاريخه مع فريق واحد فقط وهو دينامو زغرب الكرواتي حيث حصل علي بطولتي الدوري وكأس كرواتيا موسم 2011 / 2012.

- أقصر فترة تولي فيها الكرواتي تدريب فريق كانت في بداية موسم 2012/2011 مع فريق لوكوموتيفا زغرب وتولي تدريب الفريق لمدة 4 مباريات فقط.

- أطول فترة تدريبية كانت مع فريق دينامو زغرب واستمرت 41 مباراة في موسم 2011 / 2012 ، وهي الفترة التي حصل خلالها علي بطولتي الدوري والكأس.

- تولي تدريب المنتخب الكرواتي الأول خلال الفترة من 21 سبتمبر 2015 وحتي 7 أكتوبر 2017.

- قاد منتخب كرواتيا في 25 مباراة، حقق خلالها المنتخب الكرواتي الفوز في 15 مباراة ، وتعادل في 4 مباريات وتعرض للخسارة في 6 مباريات، ونجح المنتخب الكرواتي في احراز 50 هدف تحت قيادته وتلقت شباكه 24 هدفا فقط.

- اول مباراة للمدير الفني الجديد لبيراميدز مع منتخب كرواتيا كانت بتاريخ 10 أكتوبر 2015 امام منتخب بلغاريا وانتهت بفوز كرواتيا بثلاثية نظيفة، فيما جاءت اخر مباراة امام منتخب فنلندا وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 يوم 6 أكتوبر 2017.

وأعلن نادي بيراميدز  بشكل رسمي ، عن تعيين الكرواتي أنتي تشاتشيتش، مديرا فنيا جديدا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من المباراة القادمة أمام المصري البورسعيدي، والتي ستقام الاحد المقبل، في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويمتلك تشاتشيتش سيرة ذاتية حافلة، حيث كانت آخر محطاته التدريبية مع المنتخب الكرواتي، في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، حيث حقق نتائج جيدة في البطولة، قبل الخروج أمام المنتخب البرتغالي الذي فاز باللقب.

واستمر المدير الفني الكرواتي في قيادة منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم روسيا ٢٠١٨، قبل أن يتفق مع إدارة الاتحاد الكرواتي على الرحيل بعد التعادل مع فنلندا في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات.

تعرف على الجهاز الفني بالكامل لبيراميدز

المدير الفني: أنتي تشاتشيتش
 
المدربان المساعدان:
 
ايميتسا سيرتيتش - أندروي فيرنشينا
 
مدرب حراس المرمى: دراجو كونديتش
 
مدرب: محمود فتح الله 
 
مدرب مساعد: عمرو مختار 
 
مدرب اللياقة البدنية: ليونارد صوفينا 
 
محلل الأداء: يوزو تاديتش

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة