أكرم القصاص - علا الشافعي

هكذا احتفل ديفيد وفيكتوريا بيكهام بالكريسماس.. وفرد جديد ينضم للعائلة "صور"

الخميس، 26 ديسمبر 2019 06:29 م
هكذا احتفل ديفيد وفيكتوريا بيكهام بالكريسماس.. وفرد جديد ينضم للعائلة "صور" أبناء ديفيد بيكهام
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت عائلة ديفيد وفيكتوريا بيكهام، بالكريسماس هذا العام، باستقبال فرد جديد للعائلة، وهو جرو اسمه "سيج"، كما احتفلوا بطريقتهم الخاصة بفترة إجازات عيد الميلاد المجيد، ونشروا صور لهم لاحتفالاتهم مع بعضهم البعض وأفراد عائلاتهم بالكريسماس.

وأبقت العائلة المشهورة احتفالاتها حتى وقت متأخر من الليل، وشاركت العائلة عددًا من اللقطات المريحة من احتفالاتهم بالكريسماس في كوتسوولدز، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أبناء ديفيد وفيكتوريا بيكهام
أبناء ديفيد وفيكتوريا بيكهام

 

فيكتوريا بيكهام وشقيقتها
فيكتوريا بيكهام وشقيقتها

وظهرت فيكتوريا بيكهام 45 عامًا، بجانب شقيقتها الشبيهة بيها لويز آدمز، فى صورة، وظهرت فيكتوريا وهى تحمل كأس فى يديها، فى الوقت الذى تجلس فيه بجانب شقيقتها.

مصممة الأزياء الشهيرة، نشرت مقطع فيديو لزوجها ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم السابق البالغ من العمر 44 عامًا ، وهو يقطع الديك الرومى، فى منزل عطلتهم الريفى.

في هذه الأثناء، شارك بروكلين، 20 عامًا، بصورة لنفسه مع إخوته روميو، 17 عامًا، وكروز، 14 عامًا، وهم يرتدون نفس البيجاما المتطابقة.

في اليوم السابق، كشفت عائلة بيكهام، أنهم كانوا محاصرين مع جرو جديد اسمه "سيج"، الذي ينضم إلى رفاقه الكلاب، فيج وأوليف.

الكلب سيج
الكلب سيج

 

بروكلين مع الكلب
بروكلين مع الكلب

 

ونشر بروكلين مقطع فيديو، لحيوانهم الأليف الجديد الذي يجري في جميع الأنحاء، وكذلك صورة لحيواناتهم الأليفة، وهم يرتدون ملابس باللون الأحمر، بلمحات الكريسماس.

واحتفل النجم ديفيد بيكهام، بالكريسماس مع أسرته فى المنزل، أمس الأربعاء فبعد تبادل هدايا عيد الميلاد، ظهر النجم الكروى السابق وسط أبنائه مرتديًا "طاقية" بابا نويل، بينما ساعد ابنته الصغيرة فى رسومات عيد الميلاد، والتى رسمت عصا وملابس "سانتا كلوز" متمنية له احتفالات كريسماس سعيدة هذا العام.

بروكلين وروميو وكروز
بروكلين وروميو وكروز

 

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

فيج واوليف كلاب عائلة بيكهام
فيج واوليف كلاب عائلة بيكهام

 

كلب جديد ينضم لعائلة بيكهام
كلب جديد ينضم لعائلة بيكهام

 

وفى مقطع فيديو نشرته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، عبر حسابها على إنستجرام، يظهر ديفيد بيكهام، وهو يجلس بجوار ابنته بينما ترسم رسومات الكريسماس، ثم ساعدها فى نثر البرونز بجوار المدفأة احتفالًا بأعياد الميلاد، وجاء هذا بعدما قدم ديفيد بيكهام، الثلاثاء، هدايا الكريسماس إلى أبنائه وزوجته.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة