هطول أمطار غزيرة فى الدقهلية وتوقف حركة الصيد ببحيرة المنزلة ..صور

الخميس، 26 ديسمبر 2019 03:05 م
هطول أمطار غزيرة فى الدقهلية وتوقف حركة الصيد ببحيرة المنزلة ..صور الطقس بالدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت موجة من الطقس السيئ محافظة الدقهلية، وتعرضت المدن والمراكز المختلفة لهطول أمطار غزيرة مع ارتفاع لسرعة الرياح، مما أدى إلى تراكم كميات كبيرة من المياه بالأماكن المنخفضة بالشوارع الرئيسية، وتأثرت حركة السير على الطرق الرئيسية، بانخفاض السرعات بعد انخفاض الرؤية على الطرق، وانتشار لضباط المرور بالمحافظة للتنبيه على السائقين بالحذر، والتعامل مع التكدس المرور ببعض الشوارع.

كما تأثرت حركة الصيد داخل بحيرة المنزلة، وتوقفت حركة الصيد، داخل البحيرة لليوم الثانى على التوالى.

وعلى جانب آخر، وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، رؤساء مجالس المدن والمراكز، بإزالة تجمعات المياه على الفور بالشوارع الرئيسية، ورفع حالة الاستعداد لأى حالة طوارئ بالمراكز.

وكانت أغلب محافظات الجمهورية رفعت حالة الطوارئ، وذلك تزامنا مع موجة الطقس السىء التى تضرب أغلب الأنحاء بالجمهورية خاصة السواحل الشمالية، حيث تشهد أغلب الأنحاء نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة، وفرص لسقوط الأمطار تكون غزيرة ورعدية أحيانا خاصة على السواحل الشمالية وانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة.

وقال محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة عدم الاستقرار التى تشهدها البلاد مستمرة حتى غدا الجمعة، لافتا إلى استمرار فرص سقوط الأمطار تكون غزيرة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا .

وكشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه بداية من يوم غد الجمعة تهدأ نشاط الرياح على أغلب مدن ومحافظات الجمهورية، مع استمرار اضطراب الملاحة البحرية بالبحر المتوسط.

وتستمر اليوم الخميس موجة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، حيث يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى الوجه البحرى والقاهرة معتدل على شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا وتصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

 

IMG-20191226-WA0006
 
IMG-20191226-WA0007
 
IMG-20191226-WA0008









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة