محافظ مطروح يستقبل أعضاء مجالس نقابات المحامين والمهندسين والخدمات الصحية

الخميس، 26 ديسمبر 2019 06:39 م
محافظ مطروح يستقبل أعضاء مجالس نقابات المحامين والمهندسين والخدمات الصحية جانب من اللقاء
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، نقباء وأعضاء مجال نقابات المحاميين، والعاملين بالخدمات الصحية، والمهندسين، الفرعية بمطروح، لتقديمهم التهنئة  بتوليه منصب محافظا مطروح، ومناقشة سبل التعاون والدعم المشترك بين المحافظة والنقابات والقطاعات التي تمثلها، من أجل الارتقاء بالخدمات والتنمية لصالح المواطنين، كما شهد اللقاء عرض عدد من الملفات والاقتراحات بشأن القضايا والمطالب العامة.

وأكد ممثلي النقابات، على تعاونهم مع محافظ مطروح، وتقديم الدعم والمقترحات والآراء  باعتبارهم الأقرب إلى المواطنين، ونقل  نبض قطاعات كبيرة، مع دعمهم لجهود التنمية والنهوض بمحافظة  مطروح.

و تم استعراض عدد من الملفات والقضايا التي تهم الشارع المطروحي، والإشادة بجهود وخطوات محافظ مطروح، منذ توليه خلال الفترة القصيرة الماضية، من أجل خدمة أهالي المحافظة، ومن بينها قرار فتح عدد من الشوارع المغلقة، لتيسير حركة المواطنين، والمتابعات والجولات الميدانية على ارض الواقع، ومتابعة مطالب المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وعرب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عن خالص شكره وتقديره، لجميع النقابات ودورها فى المجتمع، مع التأكيد على أهمية مشاركتهم وتعاونهم، من أجل تحقيق الصالح العام وخدمة المجتمع المحلى، مع ترحيبه بكافة المقترحات والحرص على التواصل الدوري مع جميع الجهات والنقابات، من أجل طرح الرؤى والحلول  للمشاركة فى خدمة أهالي مطروح.

وكان محافظ مطروح، قد عقد اجتماعا، مع مسئولي الأجهزة المعنية بالمحافظة، لمناقشة خطط إنشاء الطرق بالمحافظة، وفقا للخطة الإستثمارية الحالية والمقبلة، مع الوقوف على نسب تنفيذ الأعمال والمعوقات، ومناقشة المقترحات والحلول المناسبة لها، وذلك بحضور العميد ماجد البرى رئيس الشعبة الهندسة بالمنطقة الغربية العسكرية، المنفذة للأعمال، ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات مديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة.

واستعرضت الجهات المعنية بتنفيذ الطرق، مثل جهاز تعمير الساحل الشمالي، ومديرية الطرق، والهيئة العامة للطرق، خطط أعمالها في أنحاء مناطق ومدن المحافظة، وكذلك الخطط المطروحة بالتكلفة وأطوال الطرق بكل مدينة، ونسب التنفيذ والشركات المنفذة.

 

 

AMR_9891
 

 

AMR_9897
 

 

AMR_9878
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة