أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا ينتظر العالم من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020؟

الخميس، 26 ديسمبر 2019 12:00 ص
ماذا ينتظر العالم من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020؟ CES
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد  معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES أكبر حدث تقني سنوي في العالم، والذى غالبا ما يتناول بعض المنتجات الذكية مثل أجهزة التلفاز والثلاجات والغسالات من الجيل التالي، لكن نسخة هذا العام ستشهد ظهور للهواتف الذكية الجديدة في دائرة الضوء، وفقًا لمصادر الصناعة المطلعة. 
 
وبحسب موقع koreaherald التقني الكوري، فتستعد مدينة لاس فيجاس الأمريكية فى 7 يناير المقبل لاستضافة النسخة الجديدة من معرض CES 2020، والذى من المنتظر أن يشهد لمحة عن الهواتف الذكية المستقبلية، والتي ستظهر لأول مرة في المعرض. 
 
وغالبا ما يكون معرض CES عبارة عن منصة لعرض الجيل التالي من أجهزة التلفزيون والثلاجات والغسالات الذكية، لكن ستشهد النسخة الجديدة ظهور عدد من الهواتف الذكية، حيث تم تسجيل حوالي 400 شركة تقنية كورية وشركات ناشئة ومعاهد أبحاث للانضمام إلى المعرض، مما يمثل أكبر حضور على الإطلاق للشركات الكورية التي تفتخر بقدراتها التكنولوجية. 
 
وبحسب "جمعية المستهلك التكنولوجية" الجهة المنظمة لمعرض CES 2020، فإنه من المقرر أن تظهر شركة أبل الأمريكية لأول مرة في المعرض منذ أكثر من 20 عاما، إلا أنها لن تمتلك أي جزء خاص  لعرض منتجاتها أو خدماتها، لكن في نفس الوقت فإن كبير مسئولي الخصوصية في آبل سيرأس اجتماع حول قضايا أمن المستهلك. 
 
إذ ستشارك جين هوفارث، كبيرة مسؤولي الخصوصية العالمية في شركة آبل، في مناقشة الأمان، التي سيحضرها مسؤولون تنفيذيون من شركات التكنولوجيا العملاقة الأخرى مثل فيس بوك، فيما يمثل هذا أول ظهور رسمي لشركة آبل في معرض CES منذ عام 1992.
 
يذكر أن معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية، هو معرض تجاري يُفتتح كل عام في يناير في لاس فيجاس، نيفادا، وترعاه جمعية صانعي الإلكترونيات الاستهلاكية، وهو معرض تجاري لايفتح لعامة المستخدمين، وفي هذا المعرض يعرض عيّنات من المنتجات المتقدمة للشركات ويُعْلن عن منتجات مستقبلية سيتم إنتاجها، حيث يتم تنظيم المعرض في مركز لاس فيجاس للمعارض وبالإضافة إلى ذلك يوجد مواقع أخرى مخصصة لتخصصات معينة، ويعتبر هذا المعرض أكبر معارض التكنلوجيا بعد ما تم إلغاء معرض كومدكس (COMDEX).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة